• توقعات عالمية بفوز ليدي جاجا بجائزتي أوسكار لأول مرة في مسيرتها

    09:26 م السبت 22 ديسمبر 2018
    توقعات عالمية بفوز ليدي جاجا بجائزتي أوسكار لأول مرة في مسيرتها

    ليدي جاجا

    كتب - مروان الطيب:

    نجاح كبير حققته النجمة العالمية ليدي جاجا بفيلمها الغنائي "A Star is Born" والذي يمثل بطولتها السينمائية الأولى لها في هوليوود، وشاركها بطولته النجم العالمي برادلي كوبر ممثلاً ومخرجًا.

    عُرض الفيلم في عدد من المحافل السينمائية الهامة خلال الفترة الماضية، ورشح للعديد من الجوائز كان آخرها ترشحه لـ5 جوائز "جولدن جلوب".

    وتشير التوقعات لعدد من النقاد والسينمائيين العالميين إلى احتمالية فوز ليدي جاجا بجائزتي أوسكار في حفل توزيع الجوائز المقرر إقامته في فبراير من العام المقبل، كأفضل ممثلة في دور رئيسي وأفضل أغنية.

    كما يترقب الملايين من محبي الفن السابع ومتابعي ليدي جاجا ترشيحات الأوسكار خلال الفترة المقبلة، المتوقع أن يترشح خلالها الفيلم للعديد من الجوائز، أهمها أفضل فيلم في العام، وأفضل أغنية، إلى جانب جائزة أفضل ممثلة، بعدما لاقى نجاحًا جماهيريًا ونقديًا على حد سواء، وبلغت إيراداته العالمية حاجز الـ100 مليون دولار، في سابقة هي الأولى لهذه النوعية من الأعمال الموسيقية، وبميزانية إنتاجية لم تتخط 36 مليون دولار.

    عُرض الفيلم لأول مرة بفعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، وفاز بجائزة "Smithers Foundation Award"، كما تم عرضه بفعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، وفاز بجائزة الجمهور، وتم اختياره من قبل عدد من القوائم السينمائية العالمية كواحد من أفضل أفلام عام 2018.

    ومثل الفيلم تحديًا من نوع خاص لليدي جاجا، خاصة وأنه بطولتها السينمائية الأولى، إلا أن المخرج والممثل برادلي كوبر تمكن من إظهار شخصيتها بالشكل الأمثل.

    إعلان

    إعلان

    إعلان