نشرة هوليوود| هيو جاكمان يسخر من ريان رينولدز ونيكي ميناج في جلسة لـ"فوج"

12:06 ص السبت 22 ديسمبر 2018

إعداد - مروان الطيب:
يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.
وفي النشرة التالية، نقدم لكم مجموعة متنوعة من أخبار انطونيو بانديراس، براين سينجر، جوينيث بالترو، مارشميلو، نيكي ميناج وآخرين.

إعلان

أنطونيو بانديرس في صورة مع بينلوبي كروز

نشر النجم العالمي انطونيو بانديرس صورة له عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وظهر خلالها برفقه النجمة العالمية بينلوبي كروز أثناء تصوير أحد أعمالهما السينمائية.

براين سينجر بكواليس فيلمه "Bohemian Rhapsody"

نشر المخرج الأمريكي، براين سينجر صورة له من كواليس فيلم السيرة الذاتية "Bohemian Rhapsody" وذلك عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، ولاقت إعجاب الآلاف من متابعيه على حسابه.

"ديزني" تروج لفيلمها "Penguins"

روجت شركة "ديزني" لأحدث انتاجاتها السينمائية وهو فيلم "Penguins" والمقرر طرحه تجارياً خلال شهر أبريل من العام المقبل.

جونا هيل يروج لفيلمه الدرامي "Mid90’s"

روج النجم العالمي جونا هيل لأحدث أعماله الاخراجية هذا العام وهو فيلم الكوميديا والدراما "Mid90’s"، والذي بدأ طرحه على إسطوانات الدي في دي والبلوراي.

جوينيث بالترو تستعد لاحتفالات الكريسماس

نشرت النجمة العالمية جوينيث بالترو صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي تستعد لاحتفالات الكريسماس.

سلمى حايك تحتفل بمطعم مكسيكي في إسبانيا

نشرت النجمة العالمية سلمي حايك صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي بأحد المطاعم المكسيكية خلال تواجدها بدولة إسبانيا، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيها على حسابها.

هيو جاكمان يسخر من ريان رينولدز

نشر النجم العالمي هيو جاكمان صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وظهر خلاله رفقة النجمين هيوج اكمان وجيك جيلنهال واللذان سخرا منه بعدما أطل عليهما ريان وهو يرتدي كنزة عيد الميلاد، وسط ضحك النجمين.

مارشميلو مع بوست مالون

نشر الدي جي العالمي مارشميلو صورة له عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وظهر خلالها برفقه المغني الأمريكي بوست مالون، ولاقت الصورة إعجاب متابعي مارشميلو على حسابه.

نيكي ميناج بجلسة تصوير جديدة

خضعت النجمة نيكي ميناج لجلسة تصوير جديدة، نشرت عدد من صورها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي ترتدي فستان أخضر، والجلسة لصالح إحدى المجلات العالمية المختصة بالموضة والأزياء.

إعلان