بالفيديو والصور.. "رقص وغناء واستعراضات" بحفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جونز في الهند

10:30 م الأحد 02 ديسمبر 2018

كتب - مروان الطيب:

احتفلت النجمة العالمية بريانكا شوبرا بزواجها على النجم الأمريكي نيك جونز في الهند، مساء أمس السبت في الهند، في حفل اقتصر على عدد من الأهل والأصدقاء المقربين للنجمين، حيث قامت بريانكا بنشر عدد من الصور الخاصة بحفل الزفاف عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

ونشرت بريانكا صورًا جديدة من حفل الزفاف الذي تضمن عددًا من الفقرات الاستعراضية والغنائية من عائلتيهما. وأوضحت الصور رقص نيك جونز وبريانكا، كما نشرت مقطع فيديو لاستعراض تضمنهم سويًا وسط تصفيق المدعويين من الحضور منهم النجمة العالمية صوفي ترنر بطلة سلسلة المغامرات "Game of Thrones".

وعلقت بريانكا على صورها قائلة: "بدأ الأمر بأغنية ومسابقة رقص بين العائلتين، وانتهت كالعادة باحتفال غمره الحب". كما أشارت في تعليقها إلى ممارستها عدد من الشعائر الخاصة بها خلال حفل زواجها من نيك"، ولاقت الصور والتعليقات إعجاب الآلاف من جمهور ومتابعي بريانكا على حسابها.

وقد أجرت بريانكا حوارًا مع مجلة "Vogue" العالمية وكشفت خلالها عن تعرفها لنيك جونز للمرة الأولى وعن وقوعها بحبه منذ لقائهما الأول، وعن مداعبتها له بأين كنت طوال حياتي؟"، وعن إخفائها علاقتها به في البداية نظرًا لحرصها على عدم التدخل بحياتها الشخصية.

View this post on Instagram

A post shared by Priyanka Chopra (@priyankachopra) on

إعلان

إعلان

إعلان