قبل طرحه في مصر.. كل ما تريد معرفته عن "Aquaman"

09:29 م الأحد 16 ديسمبر 2018

 كتب - مروان الطيب:

تطرح شركة "Warner Bros" بالتعاون مع "DC" أحدث أعمالها السينمائية هذا العام؛ فيلم الأبطال الخارقين "Aquaman"، والمقرر بدء عرضه بدور العرض المصري يوم الأربعاء المقبل، بالتزامن مع عرضه بالولايات المتحدة الأمريكية يوم الجمعة المقبلة.

والفيلم يشارك ببطولته نخبة من نجوم السينما العالمية، منهم جيسون موموا، نيكول كيدمان، ويليام ديفو، امبر هيرد، ومن إخراج جيمس وان الذي اشتهر الفترة الماضية بإخراجه عدد من الأفلام التجارية الناجحة منها فيلم الرعب "The Conjuring" عام 2013، والجزء السابع من سلسلة "Furious Seven" عام 2015.

إليكم أبرز 10 معلومات عن فيلم "Aquaman":

1. وافقت النجمة العالمية نيكول كيدمان على المشاركة بالفيلم بعدما أوضح لها المخرج أنها سترتدي زي "حورية"، وسيكون دورها ملئ بالمشاهد القتالية التي ستقوم بها لأول مرة في مسيرتها. والفيلم يمثل ثاني تجاربها السينمائية بهذه النوعية من أفلام الأبطال الخارقين، وكانت المرة الأولى في فيلم "Batman Forever" عام 1995.

2. أعلن المخرج جيمس وان عن رغبته في إخراج فيلم عن الأبطال الخارقين، وكان يفاضل بين "The Flash" و"Aquaman"، ليستقر في النهاية على الأخير نظرًا لعدم عرض الشخصية من قبل على شاشة السينما.

3. الفيلم مقتبس من قصة مصورة تحمل نفس الاسم لجوف جونز عام 2011.

4. الفيلم يمثل التعاون الخامس بين مخرج الفيلم جيمس وان وأحد أبطاله باتريك ويلسون، اللذين تشاركا من قبل بفيلم "The Conjuring" عام 2013، وفيلم "Insidious: Chapter2" بنفس العام.

5. الفيلم سيعرض بتقنيتي الـ3D والأيماكس.

6. كان من المفترض أن يشارك ليوناردو دي كابريو بالعملية الإنتاجية للفيلم.

7. الفيلم بلغت ميزانيته الإنتاجية 160 مليون دولار، وتم تصويره ما بين أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية.

8. عُرض الفيلم بدور العرض الصيني والعالمي وحقق إيرادات بلغت 152 مليون دولار بأول أسبوع.

9. الفيلم يعتمد بشكل أساسي على الإبهار البصري، إذ سيتم عرض عدد من المشاهد السينمائية لأول مرة تحت البحار بتقنيات تستخدم لأول مرة بهذه النوعية من أفلام الأبطال الخارقين.

10. الفيلم تقييمه على موقع "IMDB" 8.0/10.

 

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
902

إصابات اليوم

45

وفيات اليوم

871

متعافون اليوم

363162

إجمالي الإصابات

20727

إجمالي الوفيات

301308

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي