نشرة هوليوود| ريز ويزرسبون تستعد للكريسماس وبانكس من كواليس "ملائكة تشارلي" وبيلا حديد مع الفراشات

12:01 ص الإثنين 10 ديسمبر 2018

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

وفي النشرة التالية، نقدم لكم مجموعة متنوعة من أخبار بيلا حديد، بليك لايفلي، إليزابيث بانكس، جيسيكا تشاستين، مادونا، نيكي ميناج، وآخرين.

إليزابيث بانكس بكواليس جديدة من فيلمها "ملائكة تشارلي"

نشرت النجمة والمخرجة العالمية إليزابيث بانكس، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت خلاله في كواليس تصوير فيلمها الجديد "ملائكة تشارلي"، والمقرر عرضه تجاريًا خلال العام المقبل.

بليك لايفلي بلوك جديد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للنجمة العالمية بليك لايفلي، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة لاقت إعجاب الآلاف من متابعيها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

صورة جديدة لبيلا حديد مع الفراشات

نشرت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت خلالها وعلى وجهها عدد من الفراشات.

جيسيكا تشاستين مع جرافيتي البرازيل

نشرت النجمة جيسيكا تشاستين صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي علي "إنستجرام"، وظهرت خلالها وهي تلتقط صورة تذكارية ومن ورائها جرافيتي لشخصية كارتونية أثناء تواجدها بمدينة البرازيل.

ريز ويزرسبون تستعد لاحتفالات الكريسماس

نشرت النجمة العالمية ريز ويزر سبون صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها تستعد لاحتفالات أعياد الميلاد نهاية الشهر الجاري.

كاثرين زيتا جونز وصورة بالأبيض والأسود

نشرت النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها بجلسة تصوير باللونين الأبيض والأسود. ولاقت الصورة إعجاب متابعيها على حسابها.

مادونا في صورة أرشيفية على إنستجرام

نشرت النجمة مادونا صورة أرشيفية عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها جالسة بأحد المكاتب. ولاقت إعجاب متابعيها على حسابها.

مارشميلو في روسيا

نشر الموزع الموسيقي العالمي مارشميلو صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها يقلد رقصة البالية خلال تواجده في روسيا.

نيكي ميناج وصورة من طفولتها

نشرت النجمة نيكي ميناج صورة أرشيفية لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، أظهرتها في مرحلة الطفولة. ولاقت الصورة إعجاب متابعيها.​

إعلان