• بالفيديو والصور.. الألعاب النارية تشعل أجواء حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جونز

    10:31 م السبت 01 ديسمبر 2018

    كتب- مروان الطيب:
    تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو من الاحتفال بحفل زفاف النجمة الهندية بريانكا شوبرا وزوجها النجم نيك جونز، والذي يقام مساء اليوم السبت في الهند، وكشف الفيديو عن الألعاب النارية التي ملئت أجواء الاحتفال، في حفل اقتصر على عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من النجمين.

    نشرت النجمة العالمية بريانكا شوبرا عددًا من الصور الخاصة بحفل زفافها على خطيبها النجم نيك جونز عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، والذي تقام فعالياته في الهند وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين للنجمين العالميين، منهم نجمة مسلسل "Game of Thrones" صوفي ترنر.

    وعلقت بريانكا على صور فرحها قائلة "واحدة من الأشياء الخاصة في علاقتنا هو تواصل عائلتينا الذين يحبوا ويحترموا عقائد بعضهم البعض، وكان التحضير لحفل زفافنا في حضورهم كان شيئاً مهماً بالنسبة إلينا، ومرة أخرى حرصنا على الاحتفال بزواجنا بالطريقة التي حلمنا بها".

    كما شارك نيك جونز زوجته بريانكا صور الاحتفال ونشر عددًا منها عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، كما نشر نفس تعليق بريانكا، وسط عدد من التعليقات من متابعيه وجمهوره الذين هنأوه بزواجه من بريانكا بعد ما يقرب من عام من تواعدهما، ويحرص النجمين على التواصل مع جمهورهما من خلال نشر عدد من الصور والفيديوهات عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان