أرنولد شوارزنيجر ناعياً جورج بوش الأب: "فقدنا بطلاً عظيماً"

08:16 م السبت 01 ديسمبر 2018

كتب - مروان الطيب:

نعى النجم الأسترالي العالمي أرنولد شوارزنيجر، جورج بوش الأب بعدما وافته المنية -صباح اليوم السبت- عن عمر ناهز الـ94 عاماً.

وقام أرنولد بنشر عدد من الصور التي جمعته والرئيس الأمريكي عبر حسابه الرسمي على "انستجرام".

وعلق أرنولد على وفاة جورج بوش بقوله: "اليوم فقدنا بطلاً عظيماً، جورج بوش كان ملهما لكل المواطنين الأمريكيين، وسنفتقده كثيراً، منذ اليوم الأول الذي ارتدى فيه رداء البحرية الأمريكية ودائماً كانت البلاد هي همه الأساسي، وشارك في العديد من الأعمال المؤثرة خلال فترته الرئاسية، وإرثه العظيم هو روحه الأمريكية الخالدة، والتزامه حتى النهاية".

واستكمل أرنولد بقوله: "سأظل دائماً ممتناً للصداقة التي ربطتني به خلال رحلتي كعمدة مدينة نيويورك، وكان دائماً ما ينصحني بحكمته البالغة طوال فترة حكمي، ولن أنسى أبداً فخره ببلده"، مختتمًا بقوله: "الرئيس بوش الأب رحل عن عالمنا في رحلة ليست مجهولة، لقد ذهب لزوجته باربرا، وكلاً منا عليه أن ينظر إلى السماء للحظات ويوجه شكراً صامتاً له".

يذكر أن أرنولد شوارزنيجر يشارك ببطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال السنوات المقبلة، منها الجزء الجديد من سلسلة الأكشن خاصته "Terminator" والمقرر عرضه خلال العام المقبل، إلى جانب جزء جديد من سلسلته الشهيرة "Conan"، كما سيشارك ببطولة مسلسل تليفزيوني بعنوان "Outrider" والذي لم يتم الإعلان عن ميعاد طرحه تجارياً حتى الآن.

إعلان

إعلان

إعلان