نشرة هوليوود| كواليس "كابتن مارفل".. وعائلة "كارداشيان" في جلسة تصوير جديدة

12:10 ص الخميس 08 نوفمبر 2018

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

وفي النشرة التالية نقدم مجموعة متنوعة من أخبار باتريك ستيورات، إيلين ديجينرس، كابتن مارفل، سونام كابور، أكوامان، وآخرين.

بوستر دعائي منفرد لبطل فيلم الأبطال الخارقين "أكوامان"

روجت شركة "ورانر برازرز" لأحدث أعمالها الإنتاجية هذا العام، وهو فيلم الأبطال الخارقين "أكوامان"، وطرحت الشركة المنتجة عدد من البوسترات المنفرد لأبطال الفيلم منهما البطل الرئيسي جيسون موموا والذي يقوم بتجسيد شخصية البطل الخارق "أكوامان"، والمقرر طرح الفيلم تجارياً في نهاية شهر ديسمبر المقبل.

إيلين ديجينرس تعانق أريانا جراندي

نشر الإعلامية الأمريكية إيلين ديجينرس صورة لها مع النجمة العالمية أريانا جراندي، وظهرت إيلين بالصورة وهي تحتضنها ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعي الإعلامية الشهيرة.

باتريك ستيوارت وقوس قزح

نشر النجم العالمي باتريك ستيوارت صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وظهر خلالها مع قوس قزح، وعلق كونها علامة على نزول الجماهير الأمريكية وتصويتها بالانتخابات الجارية.

سونام كابور تحتفل مع زوجها بعيد ديوالي

نشرت النجمة الهندية سونام كابور صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلاله مع زوجها وهي تحتفل بعيد الديوالي الهندي، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيها على حسابها.

صورة جديدة من كواليس الفيلم المنتظر "كابتن مارفل"

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة جديدة من كواليس فيلم الأبطال الخارقين المنتظر "كابتن مارفل"، وتصدرت بالصورة نجمة الفيلم بري لارسون وهي بأحد كابينات التليفون، والفيلم من المقرر طرحه تجارياً بشهر مارس من العام المقبل.

طرح الأفيش الرسمي لفيلم "فانتاستيك بيستس2"

طرحت شركة "ايماكس" الأفيش الدعائي للجزء الثاني لفيلم السحر والشعوذة "فانتاستيك بيستس"، والذي يتشارك في بطولته نخبة من نجوم السينما العالمية، منهم النجم إيدي ريدماين، جود لو، وجوني ديب، والفيلم من المقرر طرحه منتصف الشهر الجاري.

كاثرين زيتا جونز تتغزل في إيطاليا

نشرت النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز صورة لإيطاليا عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، والتي تغزلت بها وتمنت زيارتها في القريب العاجل، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعي جونز على حسابها.

كلوي كارداشيان وطفلتها ترو بالقبعات الصينية

نشرت النجمة وعارضة الأزياء كلوي كارداشيان صورة لها مع طفلتها ترو عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرا خلالها وهما يرتديان القبعات الصينية، ولاقت الصورة إعجاب متابعي كلوي على حسابها.

كيم كارداشيان وكوتني في جلسة تصوير جديدة

نشرت النجمة كيم كارداشيان صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت بالصورة مع شقيقتها كورتني في جلسة تصوير جديدة، وظهرا باللون الأسود، ولاقت الصورة إعجاب متابعي كيم على حسابها.

إعلان