نشرة هوليوود| كارينا كابور بـ"الأحمر" وجون فيفرو يشيد بـ"روما" و"جون ليجند" يستعد للكريسماس

12:11 ص الثلاثاء 06 نوفمبر 2018

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

وفي النشرة التالية نقدم مجموعة متنوعة من أخبار جوليا روبرتس، جون فيفرو، بريانكا شوبرا، دريك، ديزني، سلمي حايك وآخرين.

"وارنر برازرز" تطرح صورة جديدة للجوكر

طرحت شركة "وارنر برازرز" صورة جديدة من كواليس الفيلم المنتظر "الجوكر"، وأظهرت الصورة النجم خواكين فينيكس مجسدًا الشخصية الشهيرة وهو يدخن، ترويجًا لطرح الفيلم تجاريًا في أكتوبر من العام المقبل.

بريانكا شوبرا بعد ليلة العزوبية مع نجمة "لعبة العروش"

نشرت النجمة الهندية بريانكا شوبرا، صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت خلاله بعد قضائها ليلة عزوبيتها وسط عدد من صديقاتها. وأظهرت الصورة تواجد صديقتها النجمة صوفي ترنر بطلة مسلسل "لعبة العروش"، والتي حرصت على التواجد وتهنئة شوبرا على قرب زواجها.

جوليا روبرتس تطالب متابعيها بالتصويت

نشرت النجمة العالمية جوليا روبرتس صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام". وظهرت بالصورة وهي ترتدي تي شيرت مطبوع عليه كلمة "صوت"، تزامنًا مع انتخابات التجديد النصفي الأمريكية والتي تقام غد الثلاثاء.

جون فيفرو مع مخرج فيلم روما

نشر المخرج جون فيفرو صورة له، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام". وظهر خلالها وهو رفقة المخرج الحائز على جائزة الأوسكار ألفونسو كوران، وعلق فيفرو على الصورة قائلاً: "بعد مشاهدتي لفيلم روما الرائع".

دريك ورسالة مؤثرة لإحدى معجباته

نشر النجم دريك صورة له، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وهي صورة أرشيفية لزيارته إحدى معجباته في أحد المستشفيات، والتي توفيت منذ ساعات، وبعث لها دريك رسالة مؤثرة أخبرها بأنه كان يعلم مدى المعاناة التي عاشتها، وأنها كانت حريصة على إرسال عدد من الرسائل النصية له لدعمه وتشجيعه.

"ديزني" تروج لفيلم الرسوم المتحركة خاصتها "رالف يحطم الإنترنت"

نشرت الصفحة الرسمية لشركة "ديزني" على "إنستجرام"، صورة لإحدى بطلات فيلم الرسوم المتحركة "رالف يحطم الإنترنت"، وهي النجمة تاراجي هينسون، ترويجًا لطرح الفيلم تجاريًا يوم الأربعاء الموافق 21 نوفمبر الجاري.

سلمى حايك في صورة تذكارية مع جاريد ليتو

نشرت النجمة العالمية سلمي حايك صورة لها، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، خلال تواجدها بحفل "Art+ Film"، والذي أقيم يوم السبت الماضي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية. وظهرت بالصورة رفقة عدد من نجوم الحفل منهم النجم جاريد ليتو، وزوجها رجل الأعمال الفرنسي فرانسوا أونري بينو.

كارينا كابور تتألق بفستان أحمر على غلاف "فوج"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة الهندية كارينا كابور، ظهرت فيها بفستان أحمر مثير على غلاف مجلة "فوج" العالمية.

كريسي تيجان وجون ليجند يستعدان لإاحتفالات الكريسماس

نشرت الكاتبة الأمريكية كريسي تيجان، صورة لها رفقة زوجها جون ليجند وهما يستعدان لإحتفالات الكريسماس. ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيها على حسابها.​

إعلان