نشرة هوليوود| "دونباس" يمثل أوكرانيا في الأوسكار وبوستر جديد لفيلم "فينوم"

12:10 ص الإثنين 05 نوفمبر 2018

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

وفي النشرة التالية نقدم مجموعة متنوعة من أخبار جوليا روبرتس، جوينيث بالترو، فينوم، ذا روك، ميريل ستريب وآخرين.

"أمازون" تنشر صورة من كواليس مسلسلها "هوم كومينج"

نشرت الشركة المنتجة "أمازون" صورة من كواليس مسلسلها الجديد "هوم كومينج"، عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستجرام"، والذي تقوم ببطولته النجمة العالمية جوليا روبرتس ترويجاً لبدء عرض أولي حلقات الموسم الاول من المسلسل حصرياً لعملاء الشبكة.

بوستر دعائي جديد لفيلم "فينوم"

طرحت شركة "سوني" بوستر دعائي جديد لفيلم الخيال العلمي "فينوم"، ترويجاً لطرحه عالمياً بعدد من دور العرض في اسيا، حيث كان البوستر باللغة الصينية، ويحقق الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبيراً مؤخراً، وتخطت إيراداته العالمية حاجز الـ500 مليون دولار.

جوينيث بالترو بإطلاله رياضية في أحدث جلسة تصوير

نشرت النجمة العالمية جوينيث بالترو صورة لها بإطلاله رياضية عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، ترويجاً لتعاونها مع إحدي شركات الأدوات الرياضية العالمية.

"دونباس" يمثل أوكرانيا بالأوسكار

أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان دبي السينمائي على "انستجرام"، عن اختيار أوكرانيا لفيلمها "دونباس" ليمثلها بقائمة ترشحيات أفضل فيلم أجنبي بحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ91 العام المقبل.

ذا روك يواصل تمريناته الشاقة في الجيم

نشر النجم العالمي ذا روك صورة له عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وظهر خلالها وهي يؤدي عدد من التمارين الرياضية الشاقة في الجيم، حيث يشارك بعدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، والتي تتطلب منه الظهور بالشكل المثالي.

جيمي فوكس يروج لفيلمه "روبن هود" ببوستر جديد

روج النجم الأمريكي جيمي فوكس لأحدث أعماله السينمائية "روبن هود" والذي يتشارك في بطولته النجم تارون إيجرتون، بنشره لبوستر دعائي جديد للفيلم المقرر طرحه نهاية الشهر الجاري.

"وارنر برازرز" تروج لفيلمها المنتظر "فانتاستيك بيستس 2"

روجت شركة "وارنر برازرز" لأحدث إنتاجاتها السينمائية هذا العام، وهو الجزء الثاني لفيلم السحر والشعوذة "فانتاستيك بيستس" ويتعاون في بطولته نخبة من نجوم هوليوود، ونشرت الصفحة الرسمية للشركة المنتجة على "انستجرام"، صورة لفريق عمل الفيلم من وراء الكواليس.

"سيلفي" كيت بيكنسيل على انستجرام

نشرت النجمة العالمية كيت بيكنسيل صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وقامت كيت بأخذ صورة لها على طريقة السيلفي، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من معجبيها ومتابعيها.

ميريل ستريب تعاود الظهور في لوس أنجلوس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحدث صورة للنجمة العالمية ميريل ستريب، خلال تواجدها بأحد المطاعم بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وظهرت ميريل بدون مكياج، ولاقت إعجاب الآلاف من معجبيها.

إعلان