• تكريم برادلي كوبر بحفل "American Cinematheque" عن "A Star is Born"

    08:34 م الجمعة 30 نوفمبر 2018

    كتب- مروان الطيب:
    أقيم، مساء أمس الخميس، حفل توزيع جوائز "American Cinematheque" في فندق بيفرلي هيلز، بمدينة كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وهي جائزة سنوية يتم خلالها تكريم عدد كبير من صناع السينما من حول العالم.

    وقامت بتقديم الحفل النجمة العالمية جينيفر جارنر، وكان من ضمن المكرمين النجم العالمي برادلي كوبر نظراً للنجاح الكبير الذي حققه بفيلم الرومانسية خاصته "A Star is Born"، حيث داعبته جارنر على المسرح، وقالت في كلمتها "كنت أول شخص يقابله برادلي عندما جاء إلى هوليوود، وكان مثل "الكلب الضائع" وأقام في منزلي وأحضرت له العشاء، واختتمت ضاحكة "حتى الآن أقوم بتحضير العشاء له"، نظرًا لمشاركته لها بطولة مسلسلها "Alias".

    كما كان من المتواجدين النجم الحائز على جائزة الأوسكار، شون بن، والذي ألقي كلمة بمناسبة تكريم برادلي كوبر قائلاً "السينما تظل هي الطريقة الوحيدة لإخبار قصص الناس، ومن الممكن أن يقوم فنان بهذا الدور بكل جدية، وأخبرتك من قبل لا أعلم كيف فعلتها، ولكننا ممتنون للغاية لأنك فعلتها".

    يذكر أن فيلم "A Star is Born" يمثل التجربة الإخراجية الأولى لبرادلي كوبر بمسيرته الفنية، كما أنه أعلن مؤخرًا عن نيته بإخراج فيلم سينمائي جديد بعنوان "Bernstein" والذي تدور أحداثه في إطار من السيرة الذاتية والموسيقي، حيث سيشارك كوبر ببطولة الفيلم على أن يتم الإعلان خلال الفترة المقبلة عن باقي الأبطال المشاركين.

    إعلان

    إعلان

    إعلان