روزاموند بايك تُروج لفيلمها الجديد: "الصحفيون يتعرضون لتهديدات حقيقية"

05:04 م السبت 03 نوفمبر 2018

كتب - مروان الطيب:
تواجدت النجمة العالمية روزاموند بايك بؤتمر خاص بلجنة حماية الصحفيين بمجلس العلاقات الخارجية، بمدينة نيويورك الأمريكية، للترويج عن أحدث أعمالها السينمائية "حرب خاصة"، والذي تجسد خلاله شخصية الصحفية الأمريكية، ماري كولفين والتي توفيت خلال تغطيتها لعدد من الأحداث السياسية في سوريا.

وقالت روزاموند خلال المؤتمر: "الفيلم تدور أحداثه حول ما نعانيه في حياتنا اليومية، ومواجهتنا للعديد من المواقف المؤسفة، منها تعرض الصحفيين لتهديدات حقيقية، وكون ماري صنعت تغييراً جذرياً من خلالها مسيرتها الصحفية، وانها تمكنت من جعل الصحفيين حول العالم يشعرون بالأمان ولو قليلاً، لكونهم يمثلون أهدافاً محتملة".

تم عرض الفيلم لأول مرة بفعاليات مهرجان هامبتون السينمائي الدولي بشهر أكتوبر الماضي بمدينة نيويورك الأمريكية، وصور الفيلم بالكامل ما بين الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، كما شارك بفعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، والمقرر عرض الفيلم تجارياً يوم الجمعة الموافق 16 نوفمبر المقبل.

يذكر أن روزاموند بايك تشارك بعدد من البطولات السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها فيلم الجريمة "ثلاث ثوان" والمقرر طرحه بشهر مارس من العام المقبل، إلى جانب فيلم السيرة الذاتية "راديو أكتيف" والتي تجسد خلاله عالمة الفيزياء البولندية، ماري كوري، ولم يتم الإعلان حتي الان عن الميعاد النهائي لطرحه.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 82070

    عدد المصابين

  • 24419

    عدد المتعافين

  • 3858

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 12597849

    عدد المصابين

  • 7090230

    عدد المتعافين

  • 561617

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان