نشرة هوليوود| جوليا روبرتس تشجع متابعيها على القراءة وكاثرين زيتا جونز في صورة رومانسية

12:07 ص الخميس 29 نوفمبر 2018

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

في النشرة التالية نقدم مجموعة متنوعة من أخبار بريانكا شوبرا، نيكول كيدمان، جوليا روبرتس، افاتار، جيسيكا تشاستين، توم هولند، وآخرين.

قصص مصورة جديدة لشخصيات فيلم "Avatar"

نشرت الصفحة الرسمية لفيلم "Avatar" على موقع "انستجرام"، صورة كارتونية من الفيلم والذي ستطرح له قصصاً مصورة أعلنت الصفحة عن طرحها مطلع العام الجاري، استعدادًا لطرح عدد من أجزاء السلسلة الخاصة بالفيلم خلال السنوات المقبلة.

بريانكا شوبرا ونيك جونز بالزي الهندي

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للنجمة العالمية بريانكا شوبرا مع خطيبها نيك جونز وهم يرتديان ملابس وفقًا للتقاليد الهندية استعدادًا لحفل زفافهما المنتظر نهاية الأسبوع الجاري في الهند.

توم هولند يتناول وجبة غداء في الغابة

نشر النجم الشاب توم هولند صورة له عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وظهر خلالها وهو بكواليس أحد أعماله السينمائية متناولاً وجبة الغداء بإحدى الغابات.

جوليا روبرتس تشجع متابعيها على القراءة

نشرت النجمة العالمية جوليا روبرتس صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي تحمل كتاب مكتوب على غلافه "القراءة من الممكن أن تكون ممتعة" تشجيعاً منها لمتابعيها على القراءة.

جيسيكا تشاستين تعشق فصل الشتاء

نشرت النجمة جيسيكا تشاستين صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها بإطلالة شتوية معبرة عن عشقها لفصل الشتاء.

"ديزني" تطرح بوستر جديد للفيلم المرتقب "Toy Story 4"

طرحت شركة "ديزني" بوستر دعائي جديد للجزء الرابع من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة "Toy Story" عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، ترويجًا لعرض الفيلم تجارياً بشهر يونيو من العام المقبل.

كاثرين زيتا جونز في صورة رومانسية مع زوجها

نشرت النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز صورة قديمة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها في لقطة رومانسية مع زوجها النجم مايكل دوجلاس، ولاقت الصورة اعجاب الالاف من متابعيها على حسابها.

ليوناردو دي كابريو في باريس

التقطت عدسات الباباراتزي عدد من الصور الخاصة بالنجم العالمي ليوناردو دي كابريو خلال تواجد بمدينة باريس وقضائه وقتًا خاصًا مع صديقته هناك.

نيكول كيدمان مع ابنة شقيقتها

نشرت النجمة العالمية نيكول كيدمان صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي تحتضن ابنة شقيقتها وأظهرت الصورة مدى التشابه بينهما، ولاقت الصورة إعجاب متابعي نيكول على حسابها.

إعلان