نشرة هوليوود| وفاة مبتكر شخصية "سبونج بوب" و"شاروخان" يفتتح بطولة العالم للهوكي في الهند

12:15 ص الأربعاء 28 نوفمبر 2018

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية. في النشرة التالية نقدم مجموعة متنوعة من أخبار بريانكا شوبرا، ليندسي لوهان، جون فيفرو، شاروخان، اوبرا وينفري، وآخرين.

بريانكا شوبرا مع عائلتها وخطيبها

نشرت النجمة العالمية بريانكا شوبرا صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت خلالها وسط عائلتها وعدد من أصدقائها منهم النجمة العالمية صوفي ترنر بطلة مسلسل "Game of Thrones"، وخطيبها النجم نيك جونز.

بوستر دعائي جديد لأحدث أفلام باري جينكنز

طرحت الشركة المنتجة لأحدث أعمال المخرج باري جينكنز بوستر دعائي جديد لفيلمه "If Beals street Could Talk"، ترويجًا لطرح الفيلم تجارياَ بشهر ديسمبر المقبل.

جون فيفرو مع مخرجي الأفينجرز

نشر المخرج والنجم العالمي جون فيفرو صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، حيث ظهر خلالها وسط مخرجي فيلم "Avengers: Infinity War" واللذان سيتم طرح فيلميهما خلال العام المقبل وهما فيلم "The Lion King"، والجزء الأخير من سلسلة "Avengers".

شاروخان يفتتح بطولة الهوكي العالمية في الهند

نشر النجم العالمي شاروخان صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وظهر خلالها وهو يشرف على افتتاح بطولة الهوكي العالمية والتي تقام فعالياتها بالهند.

آيماكس تروج لأحدث أفلام بيتر جاكسون "Mortal Engines"

نشرت الصفحة الرسمية لسينما "آيماكس" العالمية على "إنستجرام"، الصور الأولى من العرض العالمي الأول لأحدث أفلام المخرج بيتر جاكسون "Mortal Engines" ترويجًا لعرضه تجاريًا خلال نهاية العام الجاري.

وفاة مبتكر الشخصية الكارتونية العالمية "سبونج بوب"

توفي الكاتب والمخرج الأمريكي ستيفن هيلنبرج مبتكر الشخصية الكارتونية العالمية "سبونج بوب" بعد صراع طويل مع مرض التصلب العضلي عن عمر ناهز الـ57 عامًا.

سيلينا جوميز دون مكياج

نشرت النجمة العالمية سيلينا جوميز صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام". وظهرت سيلينا خلالها دون مكياج ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيها على حسابها.

أوبرا تشكر جمهورها ومتابعيها لتهنئتهم بعيد ميلاد والدتها

نشرت الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت خلالها وسط عدد من عائلتها وأصدقائها مهنئين والدتها بعيد ميلادها، كما وجهت أوبرا الشكر لكل من هنأها بعيد ميلاد والدتها.

ليندسي لوهان توجه اعجابها بأريانا جراندي

نشرت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ووجهت من خلالها اعجابها بالنجمة اريانا جراندي بعد اخبار عن بطولتها لإعادة إنتاج فيلم "Mean Girls" والذي قامت لوهان ببطولته من قبل.​

إعلان