نشرة هوليوود| "صوفي ترنر" تستعد لزفاف بريانكا شوربرا و"فوكس" تروج لحفل توزيع جوائز الإيمي 2019

12:10 ص الثلاثاء 27 نوفمبر 2018

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية. في النشرة التالية نقدم مجموعة متنوعة من أخبار ايما واتسون، اليك بالدوين، جال جادوت، سيلفستر ستالون، وآخرين.

اليك بالدوين يواجه السجن بعد ضربه لشخص بسبب "ركنة"

تعرض النجم العالمي أليك بالدوين لموقف محرج خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما قام بالتعدي على أحد الأشخاص بسبب ركنة وهو ما دعا إلى إيقاف بالدوين يوم الجمعة الموافق 2 نوفمبر الماضي، وظهر مؤخرًا وسط تواجد أمني عقب خروجه من إحدى الجلسات الخاصة بقضيته.

إيما واتسون في جلسة تصوير جديدة

خضعت النجمة العالمية إيما واتسون لجلسة تصوير جديدة نشرت عدد من صورها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت فيها بفستان أبيض وخلفية سوداء وسط إعجاب جمهورها ومتابعيها بجلسة التصوير.

باتريك ستيورات مذهول أمام باب من العصور الوسطي

نشر السير باتريك ستيوارت صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وظهر خلالها أمام باب عملاق من حقبة العصور الوسطي وسط ذهول باتريك كون الباب يتخطي سنه بأكثر من 700 عام.

جال جادوت بالعرض الخاص لفيلم "Ralph Breaks the Internet"

حرصت النجمة العالمية جال جادوت على التواجد بالعرض الخاص لفيلمها "Ralph Breaks the Internet" والذي أقيمت فعالياته في إنجلترا، ترويجًا لعرضه تجاريًا بشباك التذاكر الأمريكي.

صورة مفعمة بالألوان لسيلفستر ستالون

نشر النجم الأمريكي العالمي سيلفستر ستالون صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها بإطلالة بسيطة وسط خلفية مفعمة بالألوان، لاقت إعجاب متابعيه على حسابه.

صوفي ترنر في الهند

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة العالمية صوفي ترنر أثناء تواجدها بالهند استعدادًا لحضور حفل زفاف صديقتها النجمة العالمية بريانكا شوبرا على زوجها النجم نيك جونز والمقرر إقامته خلال الأيام القليلة المقبلة.

"فوكس" تروج لحفل توزيع جوائز الإيمي 2019

روجت شركة "فوكس" العالمية عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، عن حفل توزيع جوائز الإيمي العالمية والمقرر بثها خلال شهر سبتمبر من العام المقبل في دورته الـ71، حيث ستعرض الشبكة الحفل مباشرة وحصريًا من مسرح لوس أنجلوس.

كلوي كاردشيان وصورة طريفة لابنتها ترو

نشرت عارضة الأزياء العالمية كلوي كاردشيان صورة لطفلتها "ترو" عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت طفلتها في أحضان الطبيعة ولاقت الصورة اعجاب متابعي كلوي على حسابها.

صورة جديدة لفيلم الأبطال الخارقين المنتظر "Hellboy"

نشر موقع "Empire" صورة جديدة من كواليس فيلم الأبطال الخارقين المنتظر "Hellboy" ترويجًا لطرح الفيلم تجاريًا المقرر في أبريل من العام المقبل

إعلان