إعلان

عرض خاص لفيلم "Roma" بحضور ألفونسو كوران وكليف أوين في إنجلترا

07:36 م الإثنين 26 نوفمبر 2018

عرض خاص لفيلم Roma

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أقامت شركة "Netflix" مساء أمس الأحد، عرضًا خاصًا لأحدث إنتاجها السينمائي هذا العام وهو فيلم الدراما "Roma" بحضور مخرج وكاتب الفيلم الحائز على جائزة الأوسكار، ألفونسو كوران، إلى جانب عدد من نجوم ونجمات هوليوود، بفندق ساحة هام في لندن، إنجلترا.

وحرص المخرج ألفونسو كوران على التواجد عقب عرض الفيلم للإجابة عن العديد من الأسئلة الخاصة بالجمهور والسينمائيين المتواجدين بالعرض الخاص، منهم النجم كليف أوين، وستيفن ميرشانت، والتقطوا عددًا من الصور التذكارية على السجادة الحمراء للعرض.

تدور أحداث الفيلم حول في إطار درامي حول قصة عائلة من الطبقة المتوسطة تعيش في مدينة مكسيكو ببداية فترة السبعينيات، ويقوم ببطولة الفيلم عدد من الوجوه الشابة منهم يايتزا إبراسيو، مارينا دو تافيرا، دييجو كورتينا، فيرونيكا جارسيا، وعرض الفيلم لأول مرة بفعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، وفوزه بجائزة "الأسد الذهبي" كأفضل فيلم بالمهرجان.

وعرض الفيلم لأول مرة وحصرياً بالشرق الأوسط بفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40 هذا العام بالتزامن مع عرضه عالمياً بعدد من الدول الأوروبية، وسط إشادة عدد كبير من السينمائيين والنقاد العالميين بمستوي الفيلم فنياً وبالأخص للمخرج ألفونسو كوران والذي حاز بجائزة الأوسكار الأولي له عن فيلمه "Gravity" عام 2013.

فيديو قد يعجبك: