إعلان

"هانتر كيلر" يزيح "فينوم" ويتصدر إيرادات شباك التذاكر في مصر

07:09 م الجمعة 02 نوفمبر 2018

بوستر فيلمي فينوم وهانتر كيلر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

تمكن فيلم الأكشن والإثارة "هانتر كيلر" بطولة النجم العالمي جيرارد باتلر، من إزاحه فيلم الخيال العلمي "فينوم" من عرش شباك التذاكر المصري بأسبوع عرضه الأول، بإيرادات بلغت مليونًا و338 ألف جنيه، بينما احتل المركز الثاني فيلم "فينوم" بمليون و191 ألف جنيه، وإجمالي إيرادات بلغت 10 ملايين و516 ألف جنيه بأسبوع عرضه الثالث.

جاء في المركز الثالث فيلم الرعب "هالوين" بمليون و6 آلاف جنيه في أول أسابيع عرضه، وفي المركز الرابع فيلم الموسيقي والرومانسية "ولادة نجم" بـ566 ألف دولار، بإجمالي إيرادات بلغت مليونين و189 ألف جنيه بثالث أسابيع عرضه.

واحتل المركز الخامس فيلم الرومانسية "اسيويين مجانين أغنياء" بـ360 ألف جنيه في أول أسابيع عرضه.

تدور أحداث فيلم "هانتر كيلر" حول كابتن إحدى الغواصات الأمريكية يتعاون مع البحرية الأمريكية في مهمة لإنقاذ الرئيس الروسي بعد اختطافه من قبل منظمة مجهولة.

يشارك جيرارد باتلر البطولة لأول مرة النجم الحائز على جائزة الأوسكار جاري أولدمان، الذي فاز مؤخرًا بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل في دور رئيسي عن فيلمه "ساعة الحسم" بحفل توزيع جوائز الأوسكار، العام الماضي.

يذكر أن جيرارد باتلر يشارك ببطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها الجزء الجديد من سلسلة الأكشن خاصته "سقوط الملاك" المقرر طرحه خلال العام المقبل، إلى جانب الجزء الثاني من فيلمه "عش اللصوص" والذي طُرح تجاريًا مطلع العام الجاري، وتخطت إيراداته حاجز الـ44 مليون دولار عالميًا.

فيديو قد يعجبك: