نشرة هوليوود| "Aquaman" في الصين وويل سميث في "كوبا"

12:11 ص الإثنين 19 نوفمبر 2018

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية. في النشرة التالية نقدم مجموعة متنوعة من أخبار اكوامان، إيدي ريدماين، تشادويك بوسمان، تيسا تومبسون، ويل سميث، مات ديمون، وآخرين.

جيسون موموا بالعرض الخاص لفيلم "Aquaman" في الصين

تواجد النجم جيسون موموا بطل فيلم الأبطال الخارقين المرتقب "Aquaman" في العرض الخاص الذي أقيم للفيلم بالصين ترويجًا لطرحه تجاريًا خلال ديسمبر المقبل.

استكمال تصوير الموسم الثالث لمسلسل "The Crown"

نشر موقع "Just Jared" عددًا من الصور الخاصة بكواليس الموسم الثالث لمسلسل الدراما "The Crown" وذلك في مدينة ويلز بالمملكة المتحدة.

إيدي ريدماين وأمتعة ثقيلة بمطار لوس أنجلوس

التقطت عدسات الباباراتزي عددًا من الصور للنجم العالمي إيدي ريدماين فور وصوله لمطار لوس أنجلوس الأمريكي، أظهرت أمتعة ثقيلة حملها النجم في طريقه للخروج من المطار.

تدريبات شاقة لبري لارسون

نشرت النجمة العالمية بري لارسون عددًا من الصور والفيديوهات عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت خلالها تؤدي مرانًا شاقًا داخل إحدى الصالات الرياضية.

تشادويك بوسمان يستكمل تصوير فيلمه "17 Bridges"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا خاصة من كواليس فيلم الأكشن والإثارة "17 Bridges" بطولة النجم تشادويك بوسمان الذي قام ببطولة فيلم الأبطال الخارقين "Black Panther"، حيث شوهد بوسمان يحمل سلاحًا بمشهد مثير.

تيسا تومبسون تروج لفيلم "Creed 2" في نيويورك

تواجدت النجمة العالمية تيسا تومبسون بالعرض الخاص لأحدث أعمالها السينمائية هذا العام؛ الجزء الثاني من فيلم الأكشن "Creed 2"، ترويجًا لطرحه يوم 21 نوفمبر الجاري. تشارك تومبسون بطولة الفيلم نخبة من نجوم السينما الأمريكية، منهم سيلفستر ستالون، مايكل بي جوردن،

مات ديمون يحيي جمهوره في بيفرلي هيلز

نشر موقع "Just Jared" صورًا للنجم العالمي مات ديمون خلال تواجده بحي بيفرلي هيلز، وقد حرص على تحية الجمهور المتواجد خلال خروجه من أحد المطاعم هناك.

ويل سميث في كوبا

نشر النجم العالمي ويل سميث صورة له، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، ظهر فيها داخل إحدى سيارات الكاديلاك في مدينة كوبا.

تعرف على ميعاد طرح الإعلان الرسمي لفيلم "Avengers 4"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا عن طرح الإعلان الدعائي الرسمي للجزء الأخير من سلسلة الأبطال الخارقين المنتظر "Avengers 4" والذي سيتم طرحه خلال ديسمبر المقبل.​

إعلان