نشرة هوليوود| شاكيرا وبيكيه في لحظة رومانسية وكاتي بيري تستعد للكريسماس

12:05 ص الأحد 18 نوفمبر 2018

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية. في النشرة التالية نقدم مجموعة متنوعة من أخبار ذا روك، درو باري مور، كاتي بيري، كيم كاردشيان، صوفي ترنر، وآخرين.

إليشيا كيز بإطلاله من الألوان الزاهية

نشرت النجمة العالمية اليشيا كيز، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة بسيطة وسط الألوان الزاهية التي طغت على الخلفية.

بوستر دعائي جديد للفيلم المرتقب "Robin Hood"

نشرت الصفحة الرسمية لشركة "Lionsgate" بوستر ترويجي جديد لفيلم الأكشن المرتقب "Robin Hood"، المقرر طرحه تجاريًا منتصف شهر نوفمبر الجاري.

درو باري مور تروج لمستحضرات تجميلها

نشرت النجمة العالمية درو باري مور صورة لها، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها تضع مكياجها، مروجةً لعدد من مستحضرات التجميل.

ذا روك رفقة ابنته على حصان

نشر النجم العالمي ذا روك صورة له عبر حسابه الرسمي على "اإنستجرام"، ظهر فيها يتنزه رفقة ابنته التي اعتلت حصانًا في إحدى الحدائق العامة.

شاكيرا تداعب جمهورها مع زوجها بيكي

نشرت النجمة العالمية شاكيرا صورة رومانسية لها رفقة زوجها لاعب فريق برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه.

صوفي ترنر في طوكيو

نشرت نجمة مسلسل "Game of Thrones" صوفي ترنر، صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها أثناء زيارتها أحد المتاجر في مدينة طوكيو.

كاتي بيري تستعد لاحتفالات الكريسماس

نشرت النجمة العالمية كاتي بيري صورة لها، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة عدد من الأصدقاء ارتدوا قبعات خاصة بالكريمساس استعدادًا لاحتفالات نهاية العام.

هالك يتمني لداني ديفيتو عيد ميلاد سعيد

نشر النجم العالمي مارك رافلو صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها رفقة النجم العالمي داني ديفيتو، الذي حرص على تهنئته بعيد ميلاده.

كيم كاردشيان تستعد للكريسماس

نشرت عارضة الأزياء العالمية كيم كاردشيان صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها تستعد لاحتفالات عيد الميلاد.​

إعلان