إعلان

فيليسيتي جونز تكشف كواليس تحضيرها "On the Basis of Sex"

03:13 ص الخميس 15 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

تصدرت النجمة العالمية فيليسيتي جونز غلاف مجلة "S/ magazine" لعدد هذا الشهر، بجلسة تصوير خاصة خضعت لها لصالح المجلة.

كما أجرت جونز حوارًا كشفت خلاله عن العديد من التفاصيل الخاصة بدورها كـ"قاضية" في أحدث أعمالها السينمائية هذا العام "On the Basis of Sex".

في بداية حوارها، تحدثت جوز عن مقابلتها لأول مرة مع القاضية والمحامية الأمريكية، روث بادر جينسورج، والتي تجسد سيرتها الذاتية بأحداث الفيلم. وقالت: "كان من الغريب مقابلتها لأول مرة لأنني قرأت العديد من الكتب الخاصة بها، وشعرت بأن جزء مني متعلق بحياتها الشخصية، وكان الأمر مثيرًا للغاية".

واستكملت جونز حديثها عن القاضية "روث" قائلة: "لقد أعجبت بروحها المرحة والتزامها تجاه معتقداتها. وشعرت كونها شخص يحرص على الجدية والالتزام بحياته العملية والشخصية على حد سواء، وإنها كانت أيقونة حقيقية في وقت لم يكن به العديد من الشخصيات المؤثرة، وعن كونها فريدة من نوعها، ووقعت في حبها من أول مرة".

وعن كون الفيلم ساعدها في التركيز على كونها إمرأة ولها حقوق، قالت جونز: "لقد كان الفيلم رائعًا أثناء تصويره، ووجدنا أن الأمر متشابهًا كثيرًا مع الحركة المناهضة للتحرش الجنسي Me Too، وإن الفيلم ساعدنا كثيرًا في توصيل العديد من الرسائل الخاصة بمنح المرأة فرصة حقيقية للانخراط في عالم السياسة وليس فقط الفن أو المجالات الأخرى، وإن قصة الفيلم تدور حول العديد من الأسئلة والخلافات التي تدور في وقتنا الحالي".

اشتهرت جونز مؤخرًا ببطولتها عدد من الأعمال السينمائية التجارية النجاحة، منها فيلم "The Theory of Everything" عام 2014، وأحد أجزاء سلسلة "حرب النجوم" بعنوان "Rogue One" عام 2016، كما تواصل تصوير عدد من أعمالها السينمائية منها فيلم السيرة الذاتية "The Aeronauts" المقرر طرحه تجاريًا مطلع شهر نوفمبر من العام المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان