• خبر صادم لعشاق النجم عامر خان

    10:12 م الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

    كتب - بهاء حجازي:

    حقق فيلم عامر خان الجديد Thugs of Hindostan" إيرادات كبيرة منذ عرضه، حيث تخطى حاجزالـ7 ملايين دولار في أول يوم عرض ليصبح صاحب أعلى إيراد لفيلم هندي في أول يوم عرض.

    وعلى الرغم من نجاح الفيلم تجاريًا إلا أن هناك حالة من خيبة الأمل سيطرت على النجم عامر خان بعد عرض الفيلم، بسبب الآراء النقدية السيئة التي طالت الفيلم، ووفقا لصحيفة "mid day فأن النجم عامر خان يخطط للحصول على استراحة من التمثيل والتركيز على العمل في مجال الإنتاج السينمائي من خلال شركة "عامر خان للإنتاج" التي يمتلكها خان.

    قرار عامر خان بالإجازة جاء لرغبته في تقييم حياته المهنية ودراسة ما يمكن أن يقدمه للناس، حيث تراجعت إيرادات الفيلم في الأيام التالية ليوم الافتتاح، فكانت مخيبة للآمال بالنسبة لخان محطم الأرقام القياسية في بوليود، حتى تم وصفه بـ" ملك الكمال في بوليود"، بسبب جمعه بين القيمة الفنية العالية ، وبين الإيرادات الكبيرة.

    وتوقع النقادارتفاع إيرادات فيلم خان في أجازة يوم الأحد الماضي، لكن النتائج أتت مخيبة للآمال،إذ حقق الفيلم في أربعة أيام عرض، قرابة الـ 16 مليون دولار، في أكثر من 5000 دار عرض، وتم عرض الفيلم يوم 8 نوفمبر تزامنًا مع احتفالات الهند بعيد ديوالي.

    Thugs of Hindostan" أو "قطلع طرق الهند" هو فيلم هندي أكشن ومغامرة، من كتابة وإخراج فيجاي كريشنا اشاريا ومع اميتاب بتشان، عامر خان، كاترينا كيف، فاطمة سانا شيخ، شاشنك أرورا في البطولة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان