إعلان

ساندرا بولوك تتبرع بـ100 ألف دولار لصالح ضحايا كاليفورنيا

11:13 ص الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

لنجمة العالمية ساندرا بولوك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تبرعت النجمة العالمية ساندرا بولوك بمبلغ 100 ألف دولار لضحايا حرائق مدينة نيويورك الأمريكية، حيث أعلنت إحدى المنظمات المجتمعية والتي تحمل اسم "الجمعية الإنسانية" عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك" وعلقت قائلة "سعدنا بتبرع ساندرا بولوك وعائلتها بمبلغ 100 ألف دولار لصالح خسائر مدينة كاليفورنيا".

واستكملت: "نحن نسعي لتقديم خدماتنا لمن يحتاجون لها ومحاولتنا لإنقاذ أكبر كم ممكن من الحيوانات البرية، ولقد تواصلت بولوك ودعمت عددًا من الجمعيات الخيرية الأخرى، وأرادت أن تسهم في إنقاذ الحيوانات من الخطر الحاصل في المدينة، ونتمنى أن يكون الجميع بخير".

وأنهت الصفحة تعليقها بأن جميع التبرعات ستساعد في إنشاء عدد من الملاجئ الخاصة بالخيول والثيران، وبعض الحيوانات الأخرى، وسنعمل على مساعدة هذه الحيوانات وإيجاد مكان مناسب لهم حتى يتسنى لنا لم شملهم مع أصحابهم حين عودتهم مرة أخري إلى كاليفورنيا".

يذكر أن ساندرا بولوك عرض لها مؤخراً فيلم "Ocean’s 8" وهو النسخة النسائية لفيلم السرقة الشهير "Ocean’s 11" عام 2001، كما تشارك ببطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "Bird Box" وهو من نوعية أفلام الخيال العلمي والإثارة وتشاركها البطولة النجمة سارة بولسون، وهو من إنتاج شركة "Netflix" والمقرر طرحه تجارياً يوم 21 ديسمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك: