• "الرجل الحديدي وولفرين وكابتن أمريكا" يودعون ستان لي بعدد من الرسائل

    05:17 ص الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

    كتب- مروان الطيب:

    رحل عن عالمنا مساء أمس الاثنين، الفنان ومؤسس عالم مارفل للقصص المصورة، "ستان لي" عن عمر يناهز الـ95 سنة، وحرص عدد كبير من نجوم هوليوود والشخصيات المعروفة على نعيه بعدد من الرسائل المؤثرة، مؤكدين على افتقادهم له كونه أحد أهم رواد القصص المصورة في تاريخها.

    وكان في مقدمتهم النجم العالمي روبرت داوني جونير والذي يجسد شخصية "الرجل الحديدي" ضمن عالم مارفل السينمائي، حيث نشر صورة له معه وعلق عليها قائلاً: "أنا أدين لك بكل شيء، أرقد في سلام"، كما نعاه النجم العالمي هيو جاكمان وعلق على صورة له معه قائلاً: "لقد خسرنا عبقري مبدع، ستان لي كان قوة منيرة في عالم الأبطال الخارقين، وأنا افتخر كوني جزء صغير عالمه".

    كما نشر النجم العالمي توم هاردي صورة أرشيفية مع ستان لي والذي قام ببطولة آخر أعماله السينمائية "Venom" والذي شارك لي في العملية الإنتاجية للفيلم، كما نشر النجم الشاب توم هولند بطل سلسلة "الرجل العنكبوت" صورة مع ستان وعلق عليها قائلاً: "كم من الملايين من الجمهور مدينين لهذا الرجل، ليس أكثر مني، هو مكتشف عالم مارفل، وأسعد الملايين".

    كما نشر الإعلامي الأمريكي جيمي كيميل صورة أرشيفية رسمها وهو لا يزال طفلاً وقال انه طلب من والدته وقتها أن ترسلها له، ولكن درات الأيام وسلمها هو بنفسه شخصياً، ونشر النجم العالمي ذا روك صورة تجمعه بستان لي وعلق عليها قائلاً "لقد فقدنا شخصاً عزيزاً، يا لها من حياة عاشها". ​

    إعلان

    إعلان

    إعلان