• "Netflix" تلغي العرض الخاص لأحدث أعمالها بسبب حرائق كاليفورنيا

    06:05 م الإثنين 12 نوفمبر 2018
     "Netflix" تلغي العرض الخاص لأحدث أعمالها بسبب حرائق كاليفورنيا

    The Ballad of Buster Scruggs

    كتب - مروان الطيب:

    أعلنت شركة "Netflix" عن إلغاء العرض الخاص لأحدث أعمالها السينمائية هذا العام وهو فيلم الدراما "The Ballad of Buster Scruggs" بسبب الحرائق المشتعلة بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية والتي كان من المقرر إقامة العرض بها، وذلك ضمن عرضه بمهرجان "AFI" السينمائي.

    وقال أحد المتحدثين للشركة المنتجة في تصريح رسمي "تعازينا لضحايا وعائلات حرائق مدينة كاليفورنيا، ونظراً للموقف المؤسف سنقوم بإلغاء العرض الخاص للفيلم والذي كان من المقرر إقامته مساء اليوم الاثنين، وسنستكمل عرض الفيلم بعد الانتهاء والإطمئنان على كل من تعرض لهذا الحادث، ونشكركم على تفهم لما نمر به ونشجع الكل للتربع لعدد من المنظمات الخيرية الذين يقوموا بمساعدتهم".

    وتعرض عدد كبير من نجوم ونجمات هوليوود المقيمين بمدينة كاليفورنيا لخسائر فادحة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث واجهوا الإخلاء من منازلهم في محاولة من رجال الإطفاء السيطرة على الحريق، ولكن تعرض العديد من منهم في النهاية إلى دمار منازلهم منهم مايلي سايرس، وكيم كاردشيان، وجيرارد باتلر.

    يذكر أن فيلم "The Ballad Of Buster Scruggs" عرض مؤخرًا بعدد من المحافل السينمائية العالمية منها مهرجان فينسيا السيمائي الدولي في دورته الأخيرة، وفوزه بجائزة أفضل سيناريو للأخوين كوين كاتبي ومخرجي الفيلم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان