كيم كاردشيان ومايلي سايرس وباتلر.. حريق كاليفورنيا يلتهم منازل النجوم

07:34 م الإثنين 12 نوفمبر 2018

كتب - مروان الطيب:

تعرض عدد من نجوم ونجمات هوليوود لخسائر فادحة بسبب حرائق هائلة لا تزال متواصلة في غابات مدينة كاليفورنيا الأمريكية، أجلي على إثرها آلاف من سكان المدينة، وتضررت مئات المنازل من بينها ما يملكه فنانون منهم كيم كارداشيان، وجيرارد باتلر الذي عاد بعد عملية الإخلاء ليجد بيته رمادًا.

وقد حرص هؤلاء النجوم على التواصل مع جمهورهم ومتابعيهم على صفحات التواصل الاجتماعي لطمأنتهم ومشاركتهم حزنهم بفعل الدمار الحاصل بمدينتهم.

1. كيم كاردشيان

كيم هي أولى النجمات اللاتي قررن إخلاء منازلهن في كاليفورنيا عقب كارثة الحرائق.

ونشرت كاردشيان مقاطع فيديو وصورًا لحجم الدمار، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، أظهرت خروج الحريق عن السيطرة، وانتشار عربات الشرطة والإسعاف وإخلاء المدينة بالكامل من سكانها، إلى جانب تواجد رجال الإطفاء في محاولة لإخماد النيران المشتعلة على الطريق، ودعت لضحايا الحريق متمنية لهم السلامة.

2. مايلي سايرس

قررت النجمة العالمية مايلي سايرس أن تحول صورتها على حسابها الرسمي "إنستجرام" إلى صورة قاتمة تعازيًا وحزنًا على ضحايا الحرائق. ونشرت صورة للمدينة عبر حسابها، وطالبت جمهورها بالتبرع للضحايا، وهو ما لاقى إعجاب جمهورها ومتابعيها.

3. جيرارد باتلر

نشر النجم العالمي جيرارد باتلر صورًا عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، أظهرت كم الدمار اللاحق بمنزله بعد عودته إليه منذ إخلاء المدينة يوم الخميس الماضي. وعلق على الصور قائلاً: "بعد عودتي إلى المنزل منذ إخلاء ماليبو، شئ محزن ما يحصل في كاليفورنيا".

ووجه الشكر إلى قسم المطافئ الخاص بكاليفورينا على المجهودات التي بذلها أفراده من أجل إخماد الحرائق.

4. كريس جينر

نشرت المذيعة والكاتبة الأمريكية كريس جينر عددًا من الصور، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، للخسائر الفادحة الذي تعرض له منزلها. وأظهرت كريس بصورها رجال الأطفاء داخل النيران في محاولتهم لإنقاذ ما يمكن إنقاذه. وحرصت على دعمهم معلقة: "لقد غادرنا منازلنا ونحن واثقين في رجال إطفاء مدينتا الشجعان، والعديد من المتطوعين الذين شاركوا في إخماد هذا الحريق، نحن ممتنون لكل ما فعلتموه من أجلنا".

5. أورلاندو بلوم

نشر النجم أورلاندو بلوم، أحد أبطال سلسلة "قراصنة الكاريبي" الشهيرة، صورًا عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، أظهرت كم الخسائر التي تعرض لها منزله، وعلق عليها قائلاً: "هذا هو شارعي، محترق بالكامل، وأدعو لكل من يقطن هناك بالسلامة... ممتن لكل الأطفائيين لحرصهم على أمننا".

6. حريق لوكيشن تصوير "Westworld"

موقع تصوير مسلسل الخيال العلمي "Westworld" لم يسلم أيضًا من الخسائر الفادحة جراء الحرائق التي اضطرت السلطات المحلية إلى التعامل معها بإخلاء كامل لمعظم سكان ماليبو وكالاباساس.

وتداول رواد مواقع التواصل صورًا خاصة أظهرت دمار موقع تصوير المسلسل الشهير، وأُعلن عن الخبر منتزه "سانتا مونيكا الوطني لإعادة التأهيل"، بأن الحريق وصل لموقع تصوير شركة "بارامونت" الشركة المنتجة للمسلسل.

وقال أحد المتحدثين الرسميين لشركة "HBO" لموقع "فارايتي" إن فرع بارامونت تم استخدامه لتصوير موسمين من المسلسل إلى جانب الاستعانه به مؤخراً لتصوير عدد من الأعمال التليفزيونية منها مسلسل "Dr. Quinn, Medicine Woman" عام 1993.

وإنه "من حسن الحظ أننا لم نبدأ بعد تصوير الموسم الجديد من المسلسل، ولم نعلم حتى الاَن عن كم الخسائر التي وقعت على الشركة، وبكل الاَسي نواسي أهالي ضحايا الحريق والذي كان سبباً في إخلاء الاَلاف من المنازل".​

إعلان

إعلان

إعلان