نشرة هوليوود| "إطلالة غريبة" لـ إزرا ميلر.. ودي كابريو يحذر من الزيادة السكانية

12:04 ص السبت 10 نوفمبر 2018

إعداد - مروان الطيب:
يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

إعلان

وفي النشرة التالية نقدم مجموعة متنوعة من أخبار جوليا روبرتس، جوينيث بالترو، فينوم، ذا روك، ميريل ستريب وآخرين.

إزرا ميلر بإطلالة غريبة من العرض الخاص لفيلمه "فانتاستيك بيستس"

أثار الفنان الشاب إزرا ميلر جدلاً واسعاً نظراً لإطلالته الغريبة التي حضر بها العرض الخاص لفيلمه "فانتاستيك بيستس" والذي أقيمت فعالياته -الخميس- في باريس، ترويجاً لطرح الفيلم تجارياً منتصف شهر نوفمبر الجاري، ولاقت إطلالته انتشاراً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

بوستر دعائي لفيلم "ديدبول" الجديد في الكريسماس

طرحت شركة "توينتي سينشري فوكس" بوستر دعائي لفيلم الكوميديا والأبطال الخارقين "ديدبول"، والمقرر طرحه باحتفالات الكريسماس بشهر ديسمبر المقبل.

"ديزني" تروج لمسلسل "لوكي" من سلسلة "افينجرز"

روجت شركة "ديزني" عن بدء إنتاجها لعدد من المسلسلات التليفزيونية خلال الفترة المقبلة، ومنها مسلسل "لوكي" وهو أحد شخصيات عالم مارفل السينمائي وبالأخص بسلسلة الابطال الخارقين "أفينجرز"، والمقرر عرضه بعد الإنتهاء للمنصة الرقمية للشركة العالمية خلال العام المقبل.

شايلين وودلي من كواليس فيلمها في لوس أنجلوس

نشر موقع "جاست جاريد" عدد من الصور الخاصة بالنجمة العالمية شايلين وودلي، خلال كواليس أحدث أعمالها السينمائية للمخرج والسيناريست الأمريكي، دريك دوريموس، بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ويشاركها البطولة كلاً من جيمي دورنان، وسيباستيان ستان، وسط تكتم من قبل الشركة المنتجة على تفاصيل الفيلم أو ميعاد طرحه تجارياً.

روبرت داوني جونير على طريقة شارلي شابلن في نيويورك

حرص النجم العالمي روبرت داوني جونير على تحية الجماهير أثناء تواجده بمدينة نيويورك الأمريكية خلال أحد اللقاءات الخاصة به، وظهر روبرت كعادته بإطلالة أنيقة، والتي شبهه البعض بإطلالة الفنان العالمي الراحل تشارلي شابلن.

"نتفليكس" تنشر صورة جديدة من كواليس "ماوكلي"

نشرت شركة "نتفليكس" صورة جديدة من كواليس فيلمها المنتظر "ماوكلي"، عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، ترويجاً لطرحه تجارياً مطلع شهر ديسمبر المقبل.

ليوناردو دي كابريو يحذر من تضخم الزيادة السكانية

يواصل النجم العالمي ليوناردو دي كابريو تحذيراته من مخاطر الازدياد السكاني على كوكب الأرض، ونشر صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وأوضح خلالها أن الازدياد السكاني كان سبباً في إنهاء حياة أكثر من 60% من الحيوانات منذ عام 1970، وإذا استمر الوضع بهذا الشكل سيتعرض الكوكب للمزيد من المخاطر.

مونيكا بيلوتشي بإطلاله جديدة على "انستجرام"

نشرت النجمة الإيطالية العالمية مونيكا بيلوتشي صورة جديدة من أحدث إطلالاتها، وظهرت خلالها بقميص أبيض، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعي النجمة العالمية على حسابها.

ميريل ستريب بمشهد جديد من كواليس فيلم "عودة ماري بوبنز"

نشرت شركة "ديزني" صورة جديدة لمشهد من كواليس فيلم الفانتازيا المرتقب "عودة ماري بوبنز" والمقرر طرحه تجارياً نهاية شهر ديسمبر المقبل، وظهرت بالمشهد النجمة العالمية ميريل ستريب والتي تشارك كإحدى بطلات الفيلم.

إعلان