إعلان

بالصور- جودي فوستر تروج لفيلمها الوثائقي "Be Natural"

05:49 ص الثلاثاء 09 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

روجت النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار، جودي فوستر لأحدث إنتاجاتها السينمائية وهو الفيلم الوثائقي "Be Natural" مساء السبت الماضي، ضمن فعاليات مهرجان نيويورك السينمائي، بمسرح والتر ريد في مدينة نيويورك الأمريكية.

وحرصت جودي على الترويج للفيلم بجانب مخرجته باميلا بي جرين، وتطرقت فوستر في حديثها عن التحديات التي واجهتها بالعملية الإنتاجية والتي تمثل تجربتها الثامنة في الإنتاج السينمائي، كما تحدثت عن ابتعادتها عن السينما مؤخرًا وعن تجربتها للعديد من التجارب السينمائية الجديدة، حيث إلى جانب كونها ممثلة هوليوودية إلا أنها قامت بإخراج وإنتاج عدد من الأعمال السينمائية خلال السنوات المقبلة.

تدور أحداث الفيلم الوثائقي حول السيرة الذاتية أليس جاي بلاش والتي تعد أول مخرجة سينمائية، وعن أول أعمالها السينمائية عام 1896 وهي لاتزال في سن الـ23 من عمرها، وقامت بكتابة وإخراج وإنتاج أكثر من 1000 فيلم سينمائي، وعرض الفيلم تجارياً مطلع شهر سبتمبر الماضي، كما شارك الفيلم بفعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، وترشحه لجائزتين هما "الكاميرا الذهبية" و"العين الذهبية".

وابتعدت جودي فوستر مؤخرًا عن التمثيل وفضلت خوض عددًا من التجارب الإخراجية والإنتاجية، منها مشاركتها الإنتاجية بفيلم الجريمة "The Brave One" والذي عرض عام 2007، إلى جانب إخراجها لفيلم الدراما "Money Monster" بطولة النجم العالمي جورج كلوني والذي عرض عام 2016. ​

فيديو قد يعجبك: