خطبة بريانكا وزواج إيمي شومر ومواعدة داكوتا جونسون.. أبرز 10 عشاق في هوليوود

08:41 م الأحد 07 أكتوبر 2018

ابرز العلاقات الرومانسية لنجوم هوليوود

كتب - مروان الطيب:

يدخل العديد من نجوم ونجمات هوليوود في عدد من العلاقات الرومانسية، منهم من يحرص على سريتها، ومنهم من يبوح بها عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ما يلقى اهتمام معجبيهم ومحبيهم حول العالم. إليكم أبرز 10 عشاق في هوليوود:

هيلي ستاينفيلد ونايل هوران

ظهر النجمان سويًا لأول مرة في فبراير الماضي، عندما شوهدا يشاركان فرقة "Backstreet Boys" الغناء، فيما ظهرا مرة أخرى في مايو الماضي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، حيث التقطت عدسات الباباراتزي صورًا أظهرتهما يستمتعان بخصوصيتهما. وأكد مصدر مقرب منهما جدية العلاقة وفق ما نقل موقع "People"، وأنهما يأخذان خطواتهما بحرص غير متسرعين لأخذ أي قرارات جادة.

إيما ستون وتشورد أوفرزتريت

ظهرا سويًا لأول مرة في مارس الماضي، وبدأت المواعدة بينهما منذ ذلك الحين، إذ التقطت عدسات الباباراتزي عددًا من صورهما في لقاء رومانسي، كما كشف مصدر مقرب منهما أنهما التقيا من خلال عدد من الأصدقاء المشتركين، وعلى الرغم من رؤية البعض لهما غير منسجمين إلا أن هناك العديد من الأشياء المشتركة بينهما.

شايلين وودلي وبن فولافولا

على الرغم من مواعدتهما لأكثر من عام منذ 2017، إلا أن النجمة العالمية شايلين وودلي وحبيبها لاعب الرجبي بن فولافولا لم يعلنا رسميًا عن ارتباطهما حتى مشاركتهما بأحد عروض الأزياء ضمن أسبوع الموضة في باريس، والتي أقيمت بشهر يناير الماضي.

كما حرصت شايلين على نشر عدد من الصور لهما عبر حساباتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، والتي أعلنت بها بشكل رسمي عن وجود علاقة جادة بينهما.

رامي مالك ولوسي بوينتون

ارتبط النجم الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي مالك، ببطلة فيلمه المرتقب "Bohemian Rhapsody" لوسي بوينتون، اللذان شوهدا أكثر من مرة يتنزهان بعدد من المدن الأمريكية، منها بمدينة لوس أنجلوس في أغسطس الماضي. كما ظهرا يحتضنان بعضهما البعض في جو من الرومانسية.

أريانا جراندي وبيت ديفيدسون

ارتبطت النجمة العالمية أريانا جراندي بالممثل الكوميدي بيت ديفيدسون في مايو الماضي، وبدأت المواعدة وظهرا في عدد من المناسبات والاحتفاليات العامة ليؤكدا على وجود علاقة رومانسية بينهما، كما أنه حرص مؤخرًا على حضور أدائها الغنائي على هامش فعاليات حفل جوائز البيلبورد، حيث شوهد وراء الكواليس وهو يدعمها، لتلقى علاقتهما دعم الآلاف من الجماهير المحبة لهما.

بريانكا شوبرا ونيك جونز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الشائعات حول ارتباط النجمة الهندية بريانكا شوبرا بالنجم الشاب نيك جونز. وعلى الرغم من كونه يصغرها بأكثر من 5 سنوات، إلا أنهما شوهدا لأول مرة في ذكرى الـ"Memorial Day" عام 2017، ومن ثم تطورت العلاقة بينهما إلا أن أعلنا رسميًا عن خطبتهما وأقاموا مراسم الحفل في الهند، بحضور عدد من عائلتيهما والمقربين منهما.

إيلون مسك وآمبر هيرد

بعد صراعها مع زوجها السابق جوني ديب، قررت النجمة العالمية إمبر هيرد الدخول في علاقة رومانسية جديدة، وشوهدا لأول مرة في يناير الماضي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وظهرا وكأنهما في علاقة امتدت لسنوات، إلا أن قررا الانفصال بعد أشهر قليلة لاحقة.

إيمي شومر وكريس فيشر

أعلن الحبيبان عن علاقتهما الرومانسية لأول مرة في فبراير من العام الماضي، وقاما بنشر صورة لهما وهما يقبلان بعضهما، عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن قررا الزواج رسميًا في فبراير الماضي في حضور عدد من أصدقائهما المقربين، منهم النجمة العالمية جينيفر لورانس وهي الصديقة المقربة لإيمي شومر.

داكوتا جونسون وكريس مارتن

شوهدت النجمة العالمية داكوتا جونسون وحبيبها الشاعر الإنجليزي كريس مارتن لأول مرة وهما يتواعدان في أحد المطاعم مطلع العام الجاري في كاليفورنيا. وأكد مصدر مقرب من النجمين أنهما يحظيان بالعديد من الأوقات الممتعة مع عدد من أصدقائهما.

جينيفر لورانس وكوك ماروني

بعد انفصالها عن المخرج العالمي دراين أرنوفسكي في نوفمبر من العام الماضي، شوهدت النجمة العالمية وهي ترافق كوك مارون بعدد من شوارع مدينة نيويورك الأمريكية منذ شهر مايو الماضي، حيث يعمل مارون بأحد المتاحف بمدينة نيويورك الأمريكية. وقابل لورانس للمرة الأولى من خلال صديقة مشتركة بينهما.​

إعلان