• بالفيديو والصور.. رامي مالك يتحدث عن تجسيده شخصية "فريدي ميركوري" بفيلمه "Bohemian Rhapsody"

    04:15 ص الأحد 07 أكتوبر 2018

    كتب- مروان الطيب:

    تواجد النجم العالمي رامي مالك بالعرض الخاص لفيلمه "Bohemian Rhapsody" والذي أقيم على هامش فعاليات كوميك كون، مساء أول أمس الجمعة، بمسرح كاسترو بسان فرانسيسكو.

    ورافقه عرض فيلمه عدد من فريق العمل منهم جوزيف مازيلو وجويليم لي والذين التقطوا عدد من الصور التذكارية، وتطرق رامي في حديثه عن المسؤولية التي تحملها لتجسيده المطرب البريطاني الراحل فريدي ميركوري وفرقته الموسيقية "Queen".

    وقال رامي في حديثه: "لقد هاتفني منتج الفيلم في بداية الأمر وأخبرني أن أذهب إلى كاليفورنيا لأداء تجربة لتجسيد شخصية فريدي ميركوري، وعندها شعرت بالقلق وسؤالي بكيفية ملئ شخصية بهذه الشعبية الجماهيرية العريضة على شاشة السينما، وكانت مسؤولية كبيرة على عاتقي ولكنني كنت متحمس لأداء الشخصية".

    وأضاف: "لم أرد أن أنسخ شخصية فريدي ميركوري، ولكنني أردت أن أكون مستوعباً لم قدمه النجم الراحل ولماذا فعل كل ما فعله".

    وتدور أحداث الفيلم حول السيرة الذاتية للنجم الراحل فريدي ميركوري وفرقته الموسيقية "Queen"، كما يتطرق الفيلم إلى الحياة الشخصية ومعاناته مع مرض الإيدز، ومن المقرر عرض الفيلم يوم 2 نوفمبر المقبل.

    يذكر أن رامي مالك يلقى نجاحاً كبيراً في هوليوود مؤخراً بعد النجاح الكبير لمسلسله "Mr. Robot" والذي نال بفضله ترشحياً بجوائز الجولدن جلوب، كما يشارك رامي بعدد من الأعمال السينمائية المنتظرة خلال الفترة المقبلة، منها مشاركته بالأداء الصوتي للنسخة الجديدة من سلسلة الكوميديا الشهيرة "Doctor Dolittle" والذي يقوم ببطولته النجم العالمي روبرت داوني جونير ومن المقرر طرحه بشهر يناير لعام 2020.

    إعلان

    إعلان

    إعلان