نشرة هوليوود| كيم كارداشيان في طفولتها.. وأول صورة لمولودة كيت هادسون

12:07 ص الأحد 07 أكتوبر 2018

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية. وفي النشرة التالية نقدم مجموعة متنوعة من الأخبار عن كيت هادسون، تايرا بانكس، صوفي ترنر، دينزل واشنطن، كاتي بيري، مايلز تيلر وآخرين..

تكريم دينزل واشنطن بجائزة "الإنجاز"

وقع اختيار إدارة معهد السينما الأمريكية على تكريم النجم العالمي دنزل واشنطن بجائزة "الإنجاز" عن مسيرته الفنية الاسثتنائية. ومن المقرر أن يستلم واشنطن الجائزة في 6 يونيو المقبل بمدينة لوس أنجلوس.

كيم كارداشيان تنشر صورة لها من التسعينيات

نشرت النجمة وعارضة الأزياء العالمية كيم كارداشيان صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت فيها وهي في سن الـ13 في فترة التسعينيات. وقد لاقت الصورة إعجاب الآلاف من محبي ومعجبي النجمة العالمية.

كيت هادسون تنشر الصورة الأولى لمولودتها

نشرت النجمة العالمية كيت هادسون الصورة الأولى لطفلتها الجديدة التي ولدت صباح اليوم السبت. وقد لاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعي ومحبي النجمة العالمية على حسابها.

صوفي ترنر بمؤتمر فيلمها "Dark Phoenix"

نشرت نجمة "Game of Thrones" صوفي ترنر على "إنستجرام" أحدث صورة لها من المؤتمر الصحفي لفيلمها المرتقب "Dark Phoenix" والذي أقيمت فعالياته صباح أمس الجمعة بمدينة نيويورك الأمريكية.

تايرا بانكس تكشف الصورة الأولي من كواليس فيلم "Life- Size2"

نشرت الإعلامية والنجمة التليفزيونية تايرا بانكس الصورة الأولى لها من كواليس الفيلم التليفزيوني "Life- Size 2" والتي ظهرت فيها تضع مكياج الشخصية استعدادًا لبدء التصوير. وقد لاقت الصورة إعجاب متابعي ومحبي النجمة العالمية على حسابها.

رواد مواقع التواصل يكشفون عن اسم الجزء الرابع لسلسلة "Avengers"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة خاصة بسلسلة الأبطال الخارقين "Avengers"، إذ أكد البعض أن الجزء الرابع والأخير من السلسلة سيحمل عنوان "Avengers: Annihilation" أو الإبادة، وهو الجزء المنتظر عرضه مايو من العام المقبل.

"دريم ووركس" تروج لفيلمها "How to Train your Dragon" بفعالية كوميك كون

روجت شركة "دريم ووركس" لفيلم الرسوم المتحركة خاصتها "How to Train your Dragon"، المقرر إقامة مؤتمره الصحفي للإعلان عن تفاصيل الجزء الجديد من السلسلة غدًا الأحد بفعالية كوميك كون في مدينة نيويورك الأمريكية.

كيفن سميث في موعد مع ابنته في نيويورك

نشر النجم والمخرج العالمي كيفن سميث صورة له، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام". وظهرت رفقته ابنته، وكانا يتناولان المثلجات في أحد المطاعم بمدينة نيويورك ، حيث سيحاضر سميث بفعالية كوميك كون.

كاتي بيري بجلسة تصوير جديدة باللون الـ"بينك"

خضعت النجمة العالمية كاتي بيري لجلسة تصوير جديدة نشرت عدد من صورها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وقد ظهرت فيها بفستان باللون البينك وكانت الجلسة بالكامل بنفس اللون. ولاقت الجلسة إعجاب متابعي النجمة العالمية على حسابها.​

إعلان