نشرة هوليوود| "بويكا" في دبي ونيكي ميناج تخطف الأنظار و"إيمنيم" يطرح الأغنية الدعائية لفيلم "Venom"

12:05 ص السبت 06 أكتوبر 2018

إعداد - مروان الطيب:
يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، نتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

إعلان

وفي هذه النشرة نقدم مجموعة متنوعة من الأخبار عن أفيش جديد لفيلم أكوامان، ايمينيم يطرح الأغنية الدعائية لفيلم "Venom"، وبويكا في دبي وآخرين...

صورة جديدة من كواليس فيلم "Aquaman"

نشرت شركة "DC" صورة جديدة من كواليس فيلم الأبطال الخارقين المرتقب "Aquaman" والذي يقوم ببطولته النجم العالمي جيسون موموا، وذلك ترويجاً لطرح الفيلم تجارياً نهاية العام الجاري.

جون ليجند يتغزل في زوجته على البيانو

نشر النجم العالمي جون ليجند فيديو عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، والتي ظهر خلالها وهو يتغزل في زوجته كريسي تيجان، ترويجاً منه لجولته الفنية بعنوان "الكريسماس الأسطوري".

بويكا في دبي

نشر النجم العالمي سكوت ادكينز الشهير بـ"بويكا"، صورة له عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" خلال تواجده بمدينة دبي، ولاقت الصورة اعجاب الآلاف من محبي النجم العالمي.

إيمينم يطرح الأغنية الدعائية لفيلم "Venom"

طرح النجم العالمي إيمنيم الأغنية الدعائية لفيلم الخيال العلمي "Venom" عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وذلك ترويجاً للفيلم الذي بدء عرض مساء أمس الجمعة، وسط توقعات بتحقيق إيرادات ستتخطي الـ10 مليون دولار بأول أيام عرضه.

بوستر دعائي جديد لفيلم الأكشن والمغامرات "Alita: Battle Angel

نشر موقع "IMDB" عبر صفحته الرسمية على موقع "انستجرام"، أفيش جديد لفيلم الأكشن والمغامرات "Alita: Battle Angel"، وهو أحدث الأعمال الإنتاجية للمخرج العالمي جيمس كاميرون، ومن المقرر عرض الفيلم بشهر فبراير من العام المقبل.

جيمي لي كورتيس وليدي جاجا في جلسة تصوير جديدة

نشرت الصفحة الرسمية لموقع "Variety" صورة جديدة لجلسة تصوير خضعت لها النجمتان العالميتان جيمي لي كورتيس وليدي جاجا ترويجاً لأفلامهما السينمائية "Halloween" و"A Star is Born"، واللذان يعرضان بشباك التذاكر الأمريكي والعالمي.

نيكي ميناج تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة

خضعت النجمة العالمية نيكي ميناج لجلسة تصوير جديدة نشرت عدد من صورها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت نيكي وهي ترتدي فستان مثير لاقي إعجاب الالاف من محبيها على حسابها.

"Lionsgate" تطرح الأفيش الرسمي للفيلم المنتظر "Hellboy"

نشرت شركة "Lionsgate" بوستر دعائي جديد لفيلم الأبطال الخارقين المرتقب "Hellboy"، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستجرام"، ترويجاً لطرح الفيلم تجارياً بشهر إبريل من العام المقبل.

باتريك ديمبسي على متن دراجة بخارية

نشر النجم العالمي باتريك ديمبسي صورة له عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، والتي ظهر خلالها وهو على متن إحدى الدراجات البخارية، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من معجبيه عبر حسابه.

إعلان