• بالفيديو والصور- قبل طرحه في دور العرض.. 10 معلومات عن الفيلم المرتقب "Venom"

    01:17 م الجمعة 05 أكتوبر 2018

    كتب- مروان الطيب:

    تطرح شركة "سوني" بالتعاون مع شركة "مارفل" فيلم الخيال العلمي "Venom" والذي يقوم ببطولته النجم العالمي توم هاردي، ويمثل تجربته الأولي بهذه النوعية من أفلام الأبطال الخارقين، وهذه المرة الأمر مغاير تماماً لهذه النوعية من الأفلام، حيث تعد شخصية "Venom" هي من الشخصيات الشريرة بعالم القصص المصورة.

    ويتوقع العديد من النقاد والسينمائيين نجاحاً جماهيرياً للفيلم بأول أيام عرضه لما سيحمله من العديد من المفاجأت عن الشخصية الشهيرة والتي ظهرت لأول مرة بأحداث فيلم "سبايدر مان 3" 2007، والتي تعلق بها الجمهور حول العالم، مما دعي شركتي الإنتاج لإنتاج فيلم منفرد للشخصية وسط مشاركة نخبة كبيرة من نجوم السينما العالمية.

    ويمثل الفيلم تحدياً جديداً لتوم هاردي الذي يراهن على دوره بأحداث الفيلم المنتظر طرحه خلال الساعات القليلة المقبلة بدور العرض الأمريكي وعدد من الدول الأوروبية ودول الشرق الأوسط، وتدور أحداث الفيلم حول صحفي يدعي "إيدي بروك" والذي يعمل على قضية ما ليفاجئ بإستحواذه من قبل قوي غريبة تحاول السيطرة عليه في محاولة من إيدي لإنقاذ حياته.

    وإليكم 10 معلومات عن الفيلم المنتظر "Venom":

    1- تم تصوير الفيلم بالكامل بالولايات المتحدة الأمريكية ما بين سان فرانسيسكو وكاليفورنيا وجورجيا.

    2- ابن توم هاردي "لويس" من أكثر المعجبين بشخصية "Venom" وقبل هاردي الدور لإرضاءه.

    3- إلى جانب تجسيده لشخصية الصحفي إيدي بروك قام توم هاردي بمعظم الأداء الصوتي والجسدي لشخصية "Venom" ولم يستعن ببديل بمعظم مشاهده.

    4- الفيلم سيتم طرحه احتفالاً بمرور 30 عاماً على تقديم الشخصية لأول مرة بالقصص المصورة الخاصة بمارفل عام 1988.

    5- كان قد أعلن منتج شركة مارفل كيفن فيج عن كون الفيلم ليس ضمن عالم مارفل السينمائي، وأنه سيكون مختلفاً عن ما تم تقديمه بعالم مارفل خلال السنوات الأخيرة.

    6- كان جيم كاري ضمن المرشحين لتقديم شخصية "Carnage" بأحداث الفيلم وهي الشخصية المقابلة لشخصية "Venom".

    7- حقق الإعلان الدعائي للفيلم نسبة مشاهدة عالية بلغت 64 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط من طرحه، ليتخطي بعدها حاجز الـ124 مليون مشاهدة خلال الأسبوع الأول من طرح الإعلان.

    8- توفر جريس هو أول من قدم شخصية "Venom" على شاشة السينما بفيلم "Spider-Man 3" 2007.

    9- الفيلم يشارك ببطولته ثلاثة نجوم مرشحين لجائزة الأوسكار، وهم توم هاردي، ميشيل ويليامز، وودي هاريلسون.

    10- الفيلم يمثل تجربة توم هاردي الثانية بعالم القصص المصورة وكانت تجربته الأولي بأحداث فيلم "The Dark Knight Rises" 2012، والذي جسد خلاله شخصية الشرير "Bane".

    إعلان

    إعلان

    إعلان