إعلان

بالفيديو والصور.. كلينت إيستوود "تاجر مخدرات" بالإعلان الدعائي الأول لفيلم "The Mule"

11:59 ص الجمعة 05 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

طرحت شركة "وارنر برازرز" الإعلان الدعائي الأول لفيلم الدراما والإثارة "The Mule"، والذي يقوم ببطولته وإخراجه وإنتاجه النجم الحاصل على جائزة الأوسكار، كلينت إيستوود، ويمثل الفيلم أحدث تجاربه الإخراجية منذ فيلم الدراما "The 15:17 to Paris" والذي عرض مطلع العام الجاري.

وتصدر كلينت إيستوود الإعلان الدعائي للفيلم والذي يجسد خلاله شخصية تدعي "إيرل ستون" وهو من المحاربين القدامي الذي يتم الإيقاع به أثناء نقله كمية من مخدر الكوكايين لأحد تجار المخدرات في المكسيك، ومن المقرر عرض الفيلم تجارياً في 14 ديسمبر المقبل، كما يمثل الفيلم التعاون الثاني بين كلينت إيستوود والنجم العالمي برادلي كوبر والذي يشاركه بطولة الفيلم وذلك بعد نجاح فيلمهما "American Sniper" عام 2014.

وكانت شركة "وارنر برازرز" أعلنت خلال الأسابيع الماضية، عن عرضها للفيلم بموسم الجوائز إستعداداً لترشحه لعدد من الجوائز العالمية منها البافتا والجولدن جلوب، والأوسكار، وسط توقعات بأن يكون الفيلم هو عودة كلينت إيستوود من جديد للتألق والنجومية بعد غياب سنوات.

ويذكر ان كلينت إيستوود ترشح لـ7 جوائز أوسكار طوال مسيرته الفنية، وفاز بجائزتي أوسكار لأول مرة عن فيلمه "Unforgiven" عام 1992، كأفضل مخرج وأفضل فيلم، كما فاز بجازتي أوسكار للمرة الثانية عن نفس الفئتين عن فيلمه "Million Dollar Baby" عام 2004.

فيديو قد يعجبك: