إعلان

بالفيديو والصور.. ريان جوسلينج وكلير فوي بالعرض الخاص لفيلم "First Man"

11:06 ص الجمعة 05 أكتوبر 2018

كتب- مروان الطيب:

نظمت شركة "يونيفيرسال" عرضاً خاصاً لأحدث إنتاجاتها السينمائية "First Man" والذي يقوم ببطولته النجم العالمي ريان جوسلينج وتشاركه البطولة النجمة العالمية كلير فوي، وذلك مساء أمس الخميس، بمتحف الطيران والفضاء الوطني في العاصمة واشنطن.

وحرص عدد كبير من فريق عمل الفيلم على حضور العرض الخاص على رأسهم المخرج الحائز على جائزة الأوسكار، دامين شازيل، إلى جانب كلاً من باتريك فوجيت، أوليفيا هاميلتون، شيا ويجهام، لوكاس هاس، برايان جيمس، وإلتقطوا عدد من الصور التذكارية على السجادة الحمراء للفعالية.

وتدور أحداث الفيلم حول السيرة الذاتية لرائد الفضاء نيل أرمسترونج ورحلته المستحيلة للقمر، والفيلم مأخوذ عن كتاب للبروفيسور جيمس ار هانسن بعنوان "First Man: The Life of Neil Armstrong" والذي نشر لأول مرة عام 2005، ومن المقرر عرض الفيلم تجارياً يوم الجمعة المقبلة بالولايات المتحدة وعدد من الدول الأوروبية والشرق الأوسط.

يذكر ان فيلم "First Man" عرض لأول مرة بفعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، ورشح لجائزة "الأسد الذهبي" ضمن مشاركته بالمسابقة الرسمية للمهرجان، ويمثل الفيلم التعاون الثاني بين شازيل وجوسلينج وذلك بعد نجاحهما مؤخراً بالفيلم الموسيقي "La La Land" عام 2016.

فيديو قد يعجبك: