ناتالي بورتمان في جلسة تصوير جديدة لصالح "فانيتي فير" ترويجاً لفيلمها "فوكس لوكس"

09:52 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

كتب- مروان الطيب:

خضعت النجمة العالمية ناتالي بورتمان لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة "فانيتي فير" الشهيرة المعنية بالثقافة الشعبية والموضة.

وتصدرت غلاف عدد شهر ديسمبر المقبل، وتطرقت ناتالي في حوارها مع المجلة عن أحدث أعمالها السينمائية " فوكس لوكس" والمقرر عرضه تجارياً مطلع شهر ديسمبر المقبل.

كما تحدثت في حوارها عن حركة "Me Too" المناهضة للتحرش الجنسي، وقالت:" مررت بفترة نفسية سيئة عندما تعرضت للتحرش الجنسي في سن المراهقة، عندما قام أحد الأشخاص بإرسال رسال لي، وأشعر بالأسى لكل النساء اللواتي تعرضن لهذا الموقف الشنيع، وأعلم كم الألم الذي مررن به".".

وعن عدم تكوينها صداقات من نجوم هوليوود، قالت ناتالي: "عملت بهذا المجال لما يقرب من 25 عاماً، ولم أكون صداقات شخصية في الصناعة منذ بدايتي، وأكون بمعظم أفلامي البطلة الوحيدة بالأحداث.

وبسؤالها عن المناخ السياسي الفترة الأخيرة، قالت:" هل هناك أحدا يهتم بأي شيئاً ؟، العديد من العنف المسلح والجو السياسي السيء الذي عانينا ونعاني منه مؤخراً، من يهتم بأي شيء؟، رئيسنا كان على علاقة جنسية بممثلة إباحية ولم يهتم أحد بأي شيء".

وتدور أحداث فيلم" فوكس لوكس" حول البطلة "سيلست" التي تصاب في عملية قتل في مدرسة أمريكية، ليؤكد لها الأطباء عدم قدرتها على المشي مجدداً بسبب هذا الحادث، لتتحدي البطلة نفسها وتعود لتقديم عدد من الاستعراضات، كواحدة من أشهر نجمات البوب.

وعُرض الفيلم بالمسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، وسط توقعات بترشحها لجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في دور رئيسي العام المقبل.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 22082

    عدد المصابين

  • 5511

    عدد المتعافين

  • 879

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 5991359

    عدد المصابين

  • 2634954

    عدد المتعافين

  • 365262

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان