إعلان

احتفالًا بـ"الهالوين".. "نتفليكس" تكشف عن محتوى الرعب في برنامجها

01:32 م الإثنين 29 أكتوبر 2018

Netflix

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بالتزامن مع الاحتفال بالهالوين، تستعد شبكة "Netflix- نتفليكس"، لإطلاق مجموعة من المحتوى المرعب، من خلال عدد من أفلام ومسلسلات الرعب.

وكشفت الشبكة الرائدة عالميًا في المحتوى الترفيهي، إن إقبال الجمهور على مشاهدة برامج الرعب في شهر أكتوبر يزداد، وفي المتوسط، يتابع المشاهدون 25 مليون ساعة إضافية من المحتوى المثير للرعب على Netflix خلال شهر أكتوبر وهو رقم أكبر بكثير بالمقارنة مع بقية أيام السنة.

وأضاف "نتفليكس" في بيان صحفي "في دولة الإمارات العربية المتحدة، تزيد مشاهدة أفلام ومسلسلات الرعب بنسبة مذهلة تبلغ 85٪ خلال شهر الهالوين"، وتقدم الشبكة هذا الشهر مسلسل The Haunting of Hill House المأخوذ من رواية شيرلي جاكسون التي تحمل الاسم نفسه، والمسلسل مكوّن من 10 حلقات مدة كل منها 60 دقيقة.

وتابع البيان "ولكن من قال إن الرعب يعني العنف والدم فقط! فمسلسل Haunted يأخذ قصص الظواهر الخارقة إلى مستوى جديد كليًا ليروي للمشاهدين أحداثًا مرعبة وغريبة وخارقة وغير مفسرة، تعرض لها أشخاص حقيقيون. وهل تعرف ما المخيف حقًا؟ أن أحداث Haunted حقيقية بالفعل".

كما تعرض الشبكة " Chilling Adventures of Sabrina، التي تعيد تصور قصص آرتشي كوميكس، وتحكي قصة سابرينا، التي تواجه أكبر اختيار في حياتها مع اقتراب عيد ميلادها الـ 16، طريق النور أو طريق الظلام".

وذكرت "نتفليكس" في ختام بيانها أن عناوين مثل The Babysitter، و1922، وGerald’s Game، صُنفت بين أفضل الأفلام أداء على Netflix.

فيديو قد يعجبك: