نشرة هوليوود| إيما روبرتس "رامية أسهم" وأريانا جراندي بـ"علامة النصر"

12:05 ص الإثنين 29 أكتوبر 2018

نشرة هوليوود

نشرة هوليوود| إيما روبرتس "رامية أسهم" وأريانا جراندي بـ"علامة النصر"

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية. وفي النشرة التالية نقدم مجموعة متنوعة من أخبار أريانا جراندي، إيما روبرتس، ديمي مور، إميليا كلاك، زيندايا، شاكيرا، وآخرين.

إميليا كلارك تنشر صورة لها من وراء كواليس الأكاديمية البريطانية

نشرت النجمة العالمية إميليا كلارك صورة لها، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، من كواليس حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية، ظهرت فيها بإطلالة ساحرة خطفت بها أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

"ورانر برازرز" تروج لفيلمها المنتظر "أكوامان"

روجت شركة "ورانر برازرز" لفيلم الأبطال الخارقين "اكوامان"، وذلك عبر نشرها مقطع جديد من الفيلم عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام". الفيلم من المقرر عرضه نهاية شهر ديسمبر المقبل.

أريانا جراندي وعلامة النصر

نشرت النجمة العالمية أريانا جراندي صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها تغطي ملامح وجها بعلامة النصر. وقد أعلنت جراندي الأيام الماضية عن عودتها لإحياء جولتها الفنية بعد توقفها الفترة الماضية بسبب تعرضها لعدد من المواقف المأساوية منها انتحار صديقها السابق ماك ميلر، وانفصالها عن خطيبها بيت ديفيدسون.

إيما روبرتس رامية أسهم

نشرت النجمة الشابة إيما روبرتس صورة، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت خلالها وهي تتمرن على رمي الأسهم داخل إحدى الغابات. وقد لاقت الصورة إعجاب متابعيها على حسابها.

جون ليجند يحتفل مع ابنته بالهالوين

نشر النجم العالمي جون ليجند صورة له، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها رفقة ابنته لونا، حيث قام برفعها على كتفه وهي مرتدية زي "الجميلة النائمة" وهو بزي الأمير من أحداث فيلم الرسوم المتحركة الشهير.

ديمي مور وسط كلابها

نشرت النجمة العالمية ديمي مور صورة لها، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها وسط عدد من كلابها. وقد لاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعي "مور" عبر حسابها.

زيندايا تخطف الأنظار بإطلالتها على "إنستجرام"

نشرت النجمة العالمية زيندايا صورة لها، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها مرتدية فستانًا أحمر اللون خطفت به الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاكيرا تشكر جمهورها في الأرجنتين

نشرت النجمة العالمية شاكيرا مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، أثناء إحيائها إحدى حفلاتها الموسيقية في الأرجنتين، إذ وجهت الشكر للجمهور، ولاقت كلمتها تصفيق حاد من المتواجدين.

مارك والبرج يروج لفيلمه "Instant Family"

روج النجم العالمي مارك والبرج لفيلمه الكوميدي المنتظر "Instant Family"، بصورة جمعته بـ "روز بايرن"، بطلة فيلمه المقرر طرحه تجاريًا نوفمبر المقبل. ​

إعلان