نشرة هوليوود| ويل سميث يداعب سيلين ديون وسلمى حايك تتصدر غلاف "فوج"

12:05 ص السبت 27 أكتوبر 2018

إعداد - مروان الطيب:
يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية. وفي النشرة التالية نقدم مجموعة متنوعة من أخبار ادريس البا، إليزابيث بانكس، ساندرا بولوك، سلمي حايك، وآخرين.

إعلان

إدريس ألبا يصور"Hobbs & Shaw" في إيرلندا

نشر موقع "جاست جاريد" عدد من الصور الخاصة بكواليس فيلم الأكشن المنتظر "Hobbs & Shaw" وهو الجزء المنفرد لسلسلة الأكشن العالمية "Fast & Furious" والتي يتشارك في بطولته كلاً من جيسون ستاثام وذا روك، وظهر النجم إدريس ألبا والذي يقوم بدور الشرير هذه المرة بعدد من كواليس الفيلم في إيرلندا، ومن المقرر عرض الفيلم في شهر أغسطس من العام المقبل.

إليزابيث بانكس من كواليس فيلمها "ملائكة تشارلي"

نشرت النجمة والمخرجة العالمية إليزابيث بانكس صورة جديدة لها من كواليس تصوير فيلمها المنتظر "ملائكة تشارلي" والذي تتشارك في بطولته نخبة من نجمات هوليوود منهن كريستين ستيوارت، وظهرت بانكس وهي ترتدي ملابس ثقيلة نظرًا لبرودة الطقس في برلين، والفيلم من المقرر طرحه تجارياً بشهر نوفمبر من العام المقبل.

مايكل بي جوردن بمباراة كرة سلة في لوس أنجلوس

التقطت عدسات الباباراتزي عدد من الصور للنجم العالمي مايكل بي جوردن وذلك خلال تواجده بمباراة كرة سلة بين فريقي ليكرز وناجتس بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

طرح بوستر دعائي جديد لفيلم "فانتاستك بيستس"

طرحت شركة "وارنر برازرز" عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستجرام"، بوستر دعائي جديد للجزء الثاني من سلسلة السحر والفانتازيا "فانتاستك بيستس" ترويجًا لطرح الفيلم تجارياً بشهر نوفمبر المقبل.

ساندار بولوك بإطلالة أنيقة في نيويورك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة العالمية ساندرا بولوك حيث ظهرت وهي بإطلاله أنيقة بمدينة نيويورك الأمريكية.

سلمي حايك تتصدر عدد مجلة "فوج" لشهر ديسمبر

نشرت الفنانة سلمي حايك صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، والتي ظهرت خلالها وهي تتصدر غلاف مجلة "فوج" العالمية لعدد شهر ديسمبر المقبل.

كيفن هارت في صورة طريفة مع زوجته

نشر نجم الكوميديا العالمي كيفن هارت صورة له مع زوجته عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، والتي ظهر فيها فيها حاملاً بفمه وردة وسط ضحك زوجته، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيه على حسابه.

ويل سميث يداعب سيلين ديون

داعب النجم العالمي ويل سميث النجمة العالمية سيلين ديون وذلك بنشره صورة أرشيفية لهما من أحد المناسبات، وعلق ساخرًا "سامحيني على مظهري الأشبه بشخصية "بامبلبي" من سلسلة "المتحولون"، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيه على حسابه.

داكوتا جونسون مع جدتها بالعرض الخاص لفيلمها "ساسبيريا"

نشر موقع "Entertainment Tonight" صورة للنجمة العالمية داكوتا جونسون والتي رافقتها بالعرض الخاص لفيلمها "ساسبيريا" جدتها لأول مرة وحرصت على التقاط عدد من الصور التذكارية معها.

إعلان