إعلان

أورلاندو بلوم يدعم كاتي بيري خلال تكريمها بفعالية "amfAR" الخيرية لمرضي الإيدز (صور)

06:02 م الجمعة 19 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:
أقيمت، مساء الخميس، فعاليات منظمة "AMFAR" وهي منظمة خيرية غير هادفة للربح لأبحاث مرضي الإيدز، بمركز واليس أننبرج في بيفرلي هيلز، بمدينة كاليفورنيا الأمريكية.

وكرمت النجمة العالمية كاتي بيري وذلك لدعمها أبحاث المنظمة إلى جانب عدد من الأعمال الخيرية، ولاقت كاتي البيري دعماً من قبل صديقها النجم العالمي أورلاندو بلوم، كما شارك بالفعالية عدد من النجوم منهم النجم روبرت باتينسون ومصمم الأزياء العالمي، جيريمي سكوت.

وعبرت بيري عن سعادتها بتكريمها في تصريح لموقع "USA Today" قائلة " اليوم انا اتفهم ان الشجاعة هي الطريقة الوحيدة التي نستحق أن عيش بها هذه الحياة، ولا يعلم الكثير منكم أنني أتيت من خلفية دينية والتي لم تتقبل الإختلاف، وانني لم استمتع بطفولتي كباقي الأطفال، ولم أتمكن من مشاهدة "السنافر" كونهم شياطين زرق، ولكني قمت بالأداء الصوتي لأحد شخصيات السنافر في وقت سابق ويالها من ثورة بالنسبة لي".

واستكملت بيري حديثها قائلة "كان لدي أحد الأشخاص المقربين لي أصيب بمرض الأيدز، وهو ما دعاني أن أشارك في هذه المنظمة لأن كل شخص من حقه أن يعيش حياته بالطريقة التي يريدها ونحن هنا لنحرص أن تكون هذه الحياة امنه وسليمة"، واختتمت كاتي بيري حديثها قائلة "كلنا في هذا الأمر معاً".

وكشفت كاتي بيري خلال الأيام الماضية توقفها عن الغناء والابتعاد عن الأضواء لفترة وذلك بعد انتهائها من جولتها الموسيقية "Witness: The Tour"، وأعربت كاتي عن ما حققته من نجاح خلال الفترة المقبلة، وانها حان الوقت بالنسبة لها لقليل من الراحة، وعن عدم تسجيلها أي أغاني جديدة إلا أن تعلن العودة.

يذكر أن كاتي بيري تحرص على التواصل مع جمهورها عبر حساباتها المختلفة على حسابها الرسمي على "انستجرام"، وذلك بنشرها لعدد من الصور والفيديوهات عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي.

فيديو قد يعجبك: