إعلان

تعرف على "ديامس".. مطربة راب فرنسية اعتزلت الغناء واستقرت في السعودية

09:00 ص الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

ديامس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أعلنت نجمة الراب الفرنسية "ديامس" رغبتها في الإقامة بالمملكة العربية السعودية، عقب اعتناقها الإسلام واعتزالها الفن والغناء بشكل عام، وأشارت في عده تصريحات سابقة إلى أنها سعيدة بما وصلت له من استقرار.

ووفقًا لعدد من التقارير الفرنسية التي أكدت خلالها اعتناق "ديامس" للإسلام منذ عام 2009، والتي اشتهرت ببدايتها القوية بعدد من أغاني الراب ببداية الألفينات، والتي ارتدت بعدها الحجاب معلنة إسلامها على الملأ، لتختار المملكة العربية السعودية كمحل إقامة لبداية حياة جديدة.

وقالت إحدى صديقات النجمة الفرنسية المعتزلة إن "ديامس" أعربت عن سعادتها بالتحول الحاصل في حياتها مؤخرًا، وأنها ستقوم بزيارة فرنسا من وقت لآخر، وكشفت "ديماس" في وقت سابق عن مرورها بحالة نفسية سيئة ولكنها لم تجد الحل عند الأطباء ولكنها وجدته في الإسلام.

وديماس هي مطربة راب فرنسية من أصول يونانية قبرصية، انتقلت عائلتها إلى باريس عام 1984، وعرفت ديامس بمواقفها السياسية وانضمامها لعدد من حملات منظمة العفو الدولية، ودفاعها عن المهاجرين، وتعتبر من أشد المعارضين للرئيس الأمريكي نيكولا ساركوزي، وبدأت ديامس مسيرتها الغنائية بعام 1994 في صفوف إحدى الفرق الشبابية في ضواحي باريس إلا أن أصبحت بعدها بسنوات واحدة من أبرز فنانات الراب في فرنسا، إلا أن قررت ديامس عام 2009 اعتناقها الإسلام وارتداء الحجاب، وذلك بعد زواجها من شاب مسلم.

فيديو قد يعجبك: