"A Star is Born" يتصدر قائمة الـ"بيلبورد" لأفضل 200 ألبوم

04:47 ص الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

كتب- مروان الطيب:

تصدرت عدد من الأغاني الدعائية لفيلم الموسيقي والدراما "A Star is Born"، قائمة البيلبورد لأفضل 200 ألبوم خلال أسابيع فقط من طرحها، والتي تمثل المرة الخامسة لتصدر أغاني ليدي جاجا بالقائمة، والأولي لبرادلي كوبر.

وطرحت شركة "Interscope Records"، ألبوم الفيلم الذي يتضمن عددًا من الأغاني والموسيقى التصويرية الخاصة بأحداث الفيلم ووصل عدد تحميل الألبوم لـ162.000 ألف نسخة ليمثل الألبوم نجاحاً كبيراً لمبيعات الموسيقي التصويرية للأفلام السينمائية منذ بداية العام الجاري، وقد أعلن الموقع الرسمي لقوائم البيلبورد العالمية أن الألبوم سيتم طرحه بالكامل لمستخدمي الموقع اليوم الثلاثاء.

وتحقق عدد من أغاني الألبوم التي تم طرحها عبر القناة الرسمية لليدي جاجا نجاحاً غير مسبوقاً، ومنها أغنية "Shallows" والتي تخطت نسبة مشاهدتها الـ37 مليون مشاهدة خلال أسبوعين فقط من طرحها، إلى جانب أغنية "Look What I Found" والتي تخطت الـ4 ملايين مشاهدة خلال أسبوع فقط، وأغنية "I’ll Never Love Again" بـ7 مليون مشاهدة، و"Is That Alright" بـ3 ملايين مشاهدة.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما والموسيقي حول موسيقي يقوم بمساعدة نجمة مغمورة للبحث عن الشهرة والمجد ولكنه تواجه العديد من المشاكل منها إدمانه الكحوليات، ويمثل الفيلم التجربة الإخراجية الأولي لبرادلي كوبر، كما يمثل تجربة ليدي جاجا الأولي كبطلة مطلقة على شاشة السينما.

يذكر أن برادلي كوبر يقوم ببطولة عدد من الأعمال السينمائية، منها تعاونه الثاني مع المخرج الحائز على جائزة الأوسكار، كلينت إيستوود، بفيلم "The Mule"، إلى جانب تجربته الإخراجية الثانية "Bernstein" وهو السيرة الذاتية للمحلن العالمي ليونارد برنستاين.​

إعلان

إعلان

إعلان