• جوني ديب يرفع دعوى قضائية ضد صحيفة أمريكية شهيرة

    08:46 م الأحد 14 أكتوبر 2018
    جوني ديب يرفع دعوى قضائية ضد صحيفة أمريكية شهيرة

    جوني ديب

    كتب- مروان الطيب:

    يمر النجم العالمي جوني ديب بفترة قاسية بمسيرته الفنية، بعد رفع فيلمه "City of lies" من دور العرض السينمائي، بعد فترة من طرحه، بسبب عدد من المشاكل التي افتعلها ديب منها ضربه لأحد مديري تصوير الفيلم بموقع التصوير، والذي طالب ديب بتعويض عن بيئة العمل العدائية التي عمل بها.

    وكان لديب عدد من التصريحات خلال الفترة الأخيرة، أكد خلالها أن ما يُقال بحقه مجرد إدعاءات كاذبة، ولم تحدث بالشكل الذي يروّج له البعض.

    وفي الفترة التي يتلقى فيها ديب تلك الاتهامات، يشارك بأحداث الجزء الثاني من سلسلة السحر والشعوذة "Fantastic Beasts"، ويجسد شخصية ساحر، يُدعى "جريندوالد"، في تحدي جديد من نوعه بمسيرة النجم العالمي، وهو ما دفع الروائية العالمية جي كي رولينج، للدفاع عن ديب خوفاً من تأثير مشاكله على فيلمها المقرر طرحه بشهر نوفمبر المُقبل،.

    وقال ديب في تصريحات لموقع "EW": "سوف أكون صريحاً معك، لقد تأسفت لجي كي رولينج لخوضها العديد من المتاعب بسببي مؤخراً ودفاعها عني، وشعرت بالاسي لتحملها كل ذلك".

    وانهى جوني تصريحه قائلاً "هناك العديد من التعقيدات والأمور المزيفة التي قيلت عني مؤخراً، ولذلك سأقوم برفع دعوي قضائية ضد -صحيفة أمريكية شهيرة- لنشرها عدد من الإدعاءات الكاذبة بشأني، ولم تقم جي كي رولينج بالدفاع عني إلا إذا كانت تعلم جيداً انني لست متورطاً في كل هذا، وأنا أعرفها جيداً، لن تقوم بالدفاع عن شخص ما إذا علمت أنه مخطئ".

    يُذكر أن جوني ديب شارك بالجزء الأول من السلسلة العالمية والذي طُرح عام 2016، وسط نخبة من نجوم، منهم إيدي ريدماين، سام ريدفورد، سكوت جولدمان، كولين فاريل، ايزرا ميلر، وحقق إيرادات عالمية تخطت حاجز الـ800 مليون دولار، وقد أعلنت جي. كي رولينج عن إنتاجها لعدد من الأجزاء الخاصة بالسلسلة سيتم طرحها مابين أعوام 2020 و2022 و2024.

    إعلان

    إعلان

    إعلان