نشرة هوليوود| "شاكيرا" ترقص تحت الأمطار و"بن أفليك" يستعيد عافيته

12:05 ص الأحد 14 أكتوبر 2018

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية. وفي النشرة التالية نقدم مجموعة متنوعة من أخبار عن هيو جاكمان، بن أفليك، شاكيرا، امبر هيرد، جاستن بيبر، وجينيفر لوبيز وآخرين.

بن أفليك يستعيد عافيته ويتنزه بلوس أنجلوس

التقطت عدسات الباباراتزي عددًا من الصور للنجم العالمي بن أفليك، والذي خرج مؤخرًا من إحدى المصحات النفسية بمدينة ماليبو، بعد قضائه 40 يومًا للاستشفاء من إدمانه الكحول، إذ شوهد أفليك في مدينة لوس أنجلوس وقد استعاد عافيته وبدا جاهزًا لأعمال فنية جديدة.

"نتفليكس" تقرر إلغاء مسلسل "Iron Fist" بعد موسمه الثاني

أعلنت شبكة "نتفليكس" إيقاف مسلسل الأبطال الخارقين "Iron Fist"، وذلك بعد موسمين من المسلسل لم يحقق خلالهما النجاح المطلوب منه.

جينيفر لوبيز تكشف عن توقيعها لأوتوجراف لصديقها منذ 20 عامًا

كشفت النجمة العالمية جينيفر لوبيز عن توقيعها لأوتوجراف لصديقها أليكس رودريجز، وذلك قبل مواعدتهما بعشرين عامًا، عندما كان أليكس لاعبًا صغيرًا في دور البيسبول للمحترفين. ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من محبي النجمة العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

زيندايا في أحضان سبايدر مان في فينيسيا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من الصور الخاصة بكواليس فيلم الأبطال الخارقين "Spider-Man: Far From Home"، والذي يقوم ببطولته النجم الشاب توم هولند. أظهرت الصور توم هولند وهو ممسكًا بالنجمة زيندايا التي تشاركه البطولة، ضمن أحداث الفيلم المقرر عرضه تجاريًا العام المقبل.

جاستن وهايلي بالدوين يتنزهان في لوس أنجلوس

نشر موقع "Just Jared" صورًا التقطتها عدسات الباباراتزي للحبيبين جاستن بيبر وهايلي بالدوين في أحد شوارع مدينة لوس أنجلوس الأمريكية. وعلى الرغم من تأكيد عدد من المواقع العالمية خبر زواجهما خلال الأيام الماضية، إلا أنهما لم يعلنا بشكل رسمي عن ذلك الارتباط.

"سوني" تروج لفيلمها الرعب "The Possession of Hannah Grace"

روجت شركة "سوني" لأحدث إنتاجاتها السينمائية والذي يحمل عنوان "The Possession of Hannah Grace"، وينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة، ببوستر رسمي نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام". وهو عمل مقرر طرحه نهاية شهر نوفمبر المقبل.

هيو جاكمان في جلسة تصوير جديدة

نشر النجم العالمي هيو جاكمان، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، خضع خلاله لجلسة تصوير جديدة، أظهرته يؤدي عددًا من الحركات الطريفة. ولاقت الجلسة إعجاب محبي النجم العالمي على مواقع التواصل.

آمبر هيرد في جلسة تصوير وسط الطبيعة

خضعت النجمة العالمية آمبر هيرد لجلسة تصوير جديدة نشرت عدد من صورها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام". وقد ظهرت بإطلالة بسيطة وسط الطبيعة. ولاقت الصور إعجاب محبي ومتابعي النجمة العالمية على حسابها.

شاكيرا تتراقص تحت الأمطار في المكسيك

نشرت النجمة العالمية شاكيرا مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، من حفلها الأخير الذي أقيم ضمن جولتها الفنية "El Dorado" في المكسيك. ولاقى الفيديو إعجاب متابعي النجمة العالمية على حسابها. ​

إعلان