إعلان

جونا هيل: قدمت النوتيلا رشوة لبطل "Mid90s"

07:49 م السبت 13 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

حل النجم العالمي جونا هيل ضيفًا على برنامج "التوك شو" العالمي "Tonight Show Starring Jimmy Fallon"، والذي يقدمه الإعلامي الأمريكي جيمي فالون، مساء أول أمس الخميس، وتطرق في حديثه إلى تجربته الإخراجية الأولى في فيلمه الجديد "Mid90s".

قال هيل، في سياق تصريحاته، إنه عمل مع مجموعة من الشباب غير المحترفين، وعلى الرغم من كونها المرة الأولى لهم على شاشة السينما، لكنه راهن عليهم وعلى تقديمهم أفضل ما لديهم بأحداث الفيلم، وهو ما حدث بالفعل.

كما ذكر أن بطل فيلمه النجم الشاب سوني سولجيك اقتنع سريعًا ببطولة الفيلم، وأضاف: "رائع، لقد كان بعمر الـ11 عندما قمنا بتصوير أولى مشاهد الفيلم، وعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه أبهرني".

واختتم قائلاً: "لقد كنت حريصًا على مشاركته كأحد أبطال الفيلم، والأمر لم يأخذ مني الكثير، حيث قمت برشوته بشيكولاتة النوتيلا لعلمي بعشقه لها، لذلك كنت أقوم باحضارها له طوال تصويرنا الفيلم، وكان سعيدًا للغاية".

تدور أحداث فيلم "Mid90s" حول صبي يُدعى "ستيفي" يعيش في لوس أنجلوس الأمريكية في فترة التسعينيات، حيث يحاول أن يوازن ما بين مشاكله في الحياة وبين عدد من الأصدقاء الجدد الذين يتعرف عليهم بأحد المحال.

الفيلم مقرر عرضه تجاريًا يوم 19 أكتوبر الجاري.

فيديو قد يعجبك: