نشرة هوليوود| سيلفستر في كواليس "Rambo 5" وإيزابيل هوبير بإطلالة شبابية

12:05 ص الأربعاء 10 أكتوبر 2018

نشرة هوليوود

نشرة هوليوود| سيلفستر في كواليس "Rambo 5" وإيزابيل هوبير بإطلالة شبابية

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية. وفي النشرة التالية نقدم مجموعة متنوعة من أخبار عن ايزابيل هوبير، كريستين ستيورات، سيلفستر ستالون، مارشميلو وآخرين.

ذا ويكند بصحبة بيلا حديد في نيويورك

حرص المغني العالمي ذا ويكند على الاحتفال بعيد ميلاد عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد ،وذلك بمدينة نيويورك الأمريكية، حيث ظهر وهما منسجمان .

الصورة الأولى من مسلسل الأبطال الخارقين "Batwoman"

كشفت شبكة "CW" عن الصورة الأولى من كواليس مسلسل الأبطال الخارقين "Batwoman" والذي تقوم ببطولته النجمة الأمريكية روبي روز، ولم يتم الإعلان عن الميعاد النهائي لعرض المسلسل حتي الان.

كريستين ستيوارت في كواليس فيلم "Charlie’s Angels"

نشر موقع "Just Jared" صوراً خاصة من كواليس فيلم الجاسوسية والكوميديا المنتظر "Charlie’s Angel" والذي تقوم ببطولته النجمة العالمية كريستين ستيوارت، حيث ظهرت ستيورات وهي جالسة بأحد المطاعم ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم خلال العام المقبل.

طرح الأفيش الرسمي لأحدث أفلام ستيفن كينج "Pet Sematary"

طرحت شركة "Paramount" عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، البوستر الدعائي الأول لفيلم الرعب "Pet Sematary" وهو مقتبص من رواية تحمل نفس الأسم للروائي العالمي ستيفن كينج والمقرر عرضه بشهر إبريل من العام المقبل.

"وارنر برازرز" تطرح الأفيش الأخير لـ "Fantastic Beasts 2"

طرحت شركة "وارنر برازرز" الأفيش الدعائي الأخير للجزء الثاني من سلسلة السحر والشعوذة خاصتها "Fantastic Beasts" ترويجاً لعرضه تجارياً بمطلع شهر نوفمبر المقبل.

إيما واتسون بكواليس فيلمها "Little Women"

نشر موقع "Just Jared" عدد من الصور الخاصة بكواليس فيلم الدراما "Little Women" والذي تقوم ببطولته النجمة العالمية إيما واتسون والفيلم تدور أحداثه بفترة الحرب الأهلية في أمريكا، ومن المقرر طرح الفيلم نهاية العام المقبل.

إيزابيل هوبير بإطلاله شبابية على انستجرام

نشرت النجمة الفرنسية العالمية ايزابيل هوبير صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، حيث ظهرت هوبير بإطلاله شبابية لاقت اعجاب متابعيها على حسابها.

سيلفستر ستالون من كواليس فيلمه "Rambo 5"

نشر النجم العالمي سيلفستر ستالون صورة له عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، والتي ظهر خلالها من كواليس تصوير الجزء الخامس من سلسلة أفلام الأكشن خاصته "Rambo".

أليكساندرا ديداريو بمحطة مترو الأنفاق

نشرت النجمة العالمية أليكساندرا ديداريو صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي تقوم بتمارين الأيروبكس بإحدي محطات مترو الأنفاق.

إعلان