نشرة هوليوود| ذا روك يستكمل "Hobbs & Shaw" وجوينيث بالترو تعلن زواجها

12:12 ص الإثنين 01 أكتوبر 2018

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، نتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية. وفي هذه النشرة نقدم مجموعة متنوعة من الأخبار عن ذا روك، زوي سالدانا، مارتن سكورسيزي، إدجار رايت وآخرين..

إدجار رايت يشيد بفيلم نيكولاس كيدج "Mandy"

روج السيناريست والمخرج العالمي إدجار رايت لأحدث الأعمال السينمائية للنجم العالمي نيكولاس كيدج "Mandy"، بطرحه أفيش الفيلم في إحدى السينمات، وعلق إدجار على الصورة قائلاً: "واحد من أفضل أفلام عام 2018".

جوينيث بالترو تعلن زواجها رسمياً من براد فالتشوك

كشفت النجمة العالمية جوينيث بالترو عن زواجها رسميًا من كاتب السيناريو الأمريكي، براد فالتشوك، ونشرت صورة لإيديهما وبها خاتم الزواج، ولاقت الصورة إعجاب الالاف من متابعي بالترو على حسابها.

ريبيل ويلسون تعلن عن جزء رابع من "Pitch Perfect"

نشرت النجمة الكوميدية ريبيل ويلسون صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، والتي ظهرت خلالها مع عدد من نجمات سلسلة أفلامها "Pitch Perfect"، حيث قاموا بالإشارة بأيديهم برقم 4 وسط توقع البعض من متابعيها بإعلانها بشكل غير مباشر عن جزء رابع للسلسلة الشهيرة.

مارشميلو يداعب جمهوره بصورة جديدة

نشر الدي جي العالمي مارشميلو صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، والتي داعب خلالها جمهوره ومتابعيه ولاقت الصورة إعجابهم.

ذا روك يصل لندن لاستكمال "Hobbs & Shaw"

نشر النجم العالمي دواين ذا روك جونسون صورة له عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، ظهر خلالها فور وصوله لندن لاستكمال تصوير مشاهده من الفيلم المنتظر "Hobbs & Shaw" وهو الجزء المنفرد لسلسلة "Fast & Furious" الشهيرة والمقرر عرضه العام المقبل.

إيزابيل هوبير بإطلاله جذابة على "انستجرام"

نشرت النجمة الفرنسية العالمية، إيزابيل هوبير صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، والتي ظهرت خلالها وهي ترتدي إطلالة جذابة ولاقت إعجاب متابعيها على حسابها.

إيفا لونجوريا باركر بأحد عروض الأزياء في باريس

نشرت النجمة العالمية إيفا لونجوريا باركر صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت باركر بإطلاله ساحرة خلال تواجدها بأحد عروض الموضة في باريس.

مارتن سكورسيزي في مهرجان نيويورك السينمائي

أدار المخرج العالمي مارتن سكورسيزي ندوة سينمائية على هامش مهرجان نيويورك السينمائي، وتحدث خلالها عن أعماله السينمائية وعن مشروعة المقبل "Irishman" والذي يتعاون خلاله مع نخبة من النجوم وهم روبرت دي نيرو، آل باتشينو، والمقرر عرضه خلال العام المقبل.

زوي سالدانا في صورة طريفة مع عائلتها

نشرت النجمة العالمية زوي سالدانا صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وأظهرت الصورة عدد من عائلة زوي في لقطة جماعية، ولاقت الصورة اعجاب متابعي زوي على حسابها.

إعلان