إعلان

بالصور.. ممثل هندي يخصص يومًا أسبوعيًا لزيارة مؤسسات الأطفال

05:49 م الثلاثاء 30 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي:

كشف الممثل الهندي أرجون بيجلاني، عن تخصيصه يومًا أسبوعياً لزيارة إحدى المؤسسات المهتمة برعاية الأطفال الأيتام والفقراء تدعى مؤسسة الأم، في الهند.

وفي تصريحات لوسائل إعلامية، قال بيجلاني: "أحب قضاء الوقت مع الأطفال حتى لو كنت مشغولا، فالإنسانية قبل العمل أحيانا لذلك قررت تمضية الكثير من الوقت مع الأطفال في مؤسسة الأم وكان ذلك أكثر من رائع".

وأكد بيجلاني: أن مهمته لا تنحصر فقط في قضاء وقت ممتع مع هؤلاء الأطفال، ولكنه مهتم بالتنمية الفعلية لهم، قائلا: "سأتابع بانتظام مع المؤسسة كل ما يتعلق بوسائل تعليمهم وتنمية أفكارهم، وحتى أحلامهم حتى يصبحوا رجالا وسيدات تعتمد عليهم الهند ومصدر فخر لبلادنا".

يُذكر أن الممثل الشاب يُعرض له مسلسل "يغمرني الشوق"، مع النجمة دراشتي دهامي، وتقدم قصة رومانسية مليئة بالتشويق والإثارة.

ويتناول العمل الدرامي قصة حب تولد في بلد غريب، حيث تلتقي نينا "دهامي" بشريك حياتها في الولايات المتحدة الأمريكية، وقصته مأخوذة من الفيلم الشهير والناجح "Pardes" للنجم الكبير شاروخان.

ويُعرض مسلسل "يغمرني الشوق" على MBC Bollywood، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8:00 مساءً، ويحقق أعلى نسبة مشاهدة بالوطن العربي.

 

فيديو قد يعجبك: