إعلان

بالصور والفيديو .. نجوم "الجرامي" يناهضون التحرش بـ"الوردة البيضاء"

12:36 م الإثنين 29 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سما جابر:

أقامت الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم National Academy of Recording Arts and Sciences، حفل توزيع جوائز الجرامي السنوي بدورته الـ60 لعام 2018 في مدينة نيويورك الأمريكية، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم، الإثنين، بتوقيت القاهرة.

وعُرض الحفل الموسيقي الضخم على محطة CBS الأمريكية، وقدمه الممثل الإنجليزي جايمس كوردن، وتُعتبر جوائز الجرامي من أكبر وأهم الجوائز الموسيقية التي تُكرم أفضل الأعمال الفنية الموسيقية، والغنائية العالمية، التي صدرت خلال العام الماضي، وحققت نجاحًا كبيرًا.

واحتفى الحضور بحملتي "MeTOO" و"Times Up"، إذ حمل الفنانون والفنانات ورودًا بيضاء على السجادة الحمراء تضامنًا مع حملة "تايمز آب" المتعلقة بمحاربة التحرش الجنسي، ومنهم مايلي سايروس وتريفور نواه، وأليسيا كارا وريتا اورا وسارة سيلفر مان وكاميلا كابيلو وسام سميث

وقدّمت كيشا عرضًا مؤثرًا لأغنيتها "برايينج"، والتي تحكي عن قصّتها في محاربة الاستغلال، ودعمتها فنانات ارتدين اللون الأبيض انطلاقًا من إيحاء الوردة البيضاء، وحيّت الحملة أيضًا المغنية ليدي جاجا خلال غنائها.

وكانت كيشا قد تقدمت عام 2015 بدعوى ضد المنتج "دكتور لوك" (منتج أعمالها الغنائية) مطالبة بفسخ العقد بينهما، واتهمت إياه باغتصابها عندما كان عمرها 19 عامًا، والتحرّش بها جنسيًا بشكل مستمر.

يُذكر أن اللون الأسود طغى على إطلالات الفنانين والفنانات في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب الأخير، اعتراضًا على فضائح التحرش والاعتداءات الجنسية، التي وقعت ضحيتها عدد من الممثلات خلال العقدين الماضيين.

#BitchIsBack 🖤🖤🖤 @recordingacademy @eltonjohn

A post shared by Miley Cyrus (@mileycyrus) on Jan 28, 2018 at 5:45pm PST

فيديو قد يعجبك: