صور- نيكول كيدمان وأولدمان يحصدان جوائز حفل توزيع جوائز SAG ..تعرف علي القائمة الكاملة

02:57 م الإثنين 22 يناير 2018

كتبت – نانسي الرويني:

انتهى حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة السنوي SAG، في دورته الـ 24 لعام 2018، المقام في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، والذي قدمته الممثلة والمغنية الأمريكية "كريستين بيل".

إعلان

وأوردت صحيفة الإندبندنت البريطانية قائمة الجوائز، وفاز فريق عمل فيلم “Three Billboards Outside Ebbing, Missouri"، بنصيب الأسد من الجوائز في الحفل، وحصلت بطلة الفيلم فرانسيس ماكدورماند على جائزة أفضل ممثلة سينمائية عن دورها في هذا الفيلم، وهي الجائزة الثانية التي حصلت عليها هذا الشهر بعد حصولها على أفضل ممثلة عن جائزة جولدن جلوب عن نفس الدور.

وفاز النجم الأمريكي سام راكويل على جائزة أفضل ممثل مساعد، وفاز الممثل البريطاني جاري أولدمان بجائزة أفضل ممثل دور رئيسي عن دوره في فيلم "the Darkest Hour" الذي يجسد فيه شخصية رئيس الوزراء البريطاني الراحل وينستون تشرشل.

وحصلت النجمة أليسو جيني على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم "I,Tonya"، كما فازت الممثلة الاسترالية "نيكول كيدمان" بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل تليفزيوني قصير عن دورها في مسلسل "Big Little Lies"، وتحدثت في خطابها عن أهمية تضامن الحفل مع المرأة و إعطاء 40 دوراً للنساء من هوليوود لأول مرة، وتفاخرت بقائمة الحفل التي تضم عدداً كبيراً من الممثلين النساء، مثل لورا ليني، جينا رودريجيز، سارة سيلفرمان، ماريسا تومي، لوبيتا نيونجو وماندي مور.

وكرمت إدارة الحفل الفنان العالمي مورجان فريمان، بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي على مسيرته الفنية الطويلة الممتدة على مدار أكثر من نصف قرن.

ومن بين الفائزين الآخرين فريق عمل فيلم "Veep" لأفضل فريق كوميدي، إذ فازت جوليا لويس دريفوس بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي، والفنان ويليام ماسي لأفضل ممثل في مسلسل كوميدي لدوره في فيلم "شامليس" و "ستيرلينغ ك براون" الذي حصل على جائزة أفضل ممثل في سلسلة الدراما في أمريكا.

وتسبق هذه الجوائز ترشيحات أوسكار التي ستعلن في 23 يناير، ويتبعها الاحتفال الذي سيعقد في 4 مارس القادم.

إعلان