إعلان

ممثل تركي ينهي مسيرته الفنية بسبب إتجاره في المخدرات

03:00 ص الأحد 14 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي:

أصدرت أحدى المحاكم التركية قرارها اليوم، على الممثل السينمائي التركي سليم أردوغان، والذي يبلغ من العمر 46 عاما،ً بالسجن والأشغال الشاقة لمدة عاماً و8 أشهر، وذلك بعد إثبات النيابة العامة صنعه للمواد المخدرة بمعمل سري تابع له وثبوت إتجاره بها.

وقد ألقت الشرطة التركية القبض على سليم أردوغان متبلساً يوم 25 إبريل من العام الماضي، في داخل فيلته المستأجرة في مدينة مرمريس التركية وضبط بحوزته 810 غرام من المواد المخدرة في معمل مجهز بالكامل في إحدى غرف الفيلا لصنع المخدرات من المواد الخام، بينما نفى أردوغان رغم ضبط معدات تصنيع المخدرات كاملة، تهمة تصنيع وبيع المخدرات واعترف بأنه يتعاطاها فقط.

من جانب آخر صدم الوسط الفني التركي بقرار الحكم الصادر بحق الممثل في قضية إتجاره للمخدرات، وبهذا الحكم القضائي يكون قد قضى سليم أردوغان على حياته المهنية ومسيرته الفنية لوقوعه في فخ إدمان وتجارة المخدرات.

يُذكر ان سليم أردوغان شارك بالعديد من الأفلام والمسلسلات من بينها "سيدة القرية" مع يوسف تشيم،و"في الداخل" مع تشاتاي أولوسوي وأراس بولوت أنيملي،و"الدائرة" وأحدث أعماله مسلسل"مريم" الذي صور منه "4" حلقات فقط قبل القبض عليه ودخوله السجن فاضطروا إلى استبداله بممثل آخر وإعادة تصوير بقية مشاهده مما تسبب بخسارة شركة الإنتاج "300" ألف ليرة تركية أي ما يساوي "60" ألف دولار أمريكي.

فيديو قد يعجبك: